Share Button

 

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

بمناسبة الإحتفال بالمولد النبوي الشريف أرسل اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة برقية تهنئة للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية جاء فيها:

“يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة البحيرة، أسمى التهاني القلبية، وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بحلول ذكرى مولد خاتم الأنبياء نبي المحبة والسلام، سيد العالمين محمد بن عبد الله صل الله عليه وسلم .

وإننا إذ نستوحى من تلك الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صل الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والتعايش والأخاء، ونستلهم من سيرته النبوية الشريفة قيم السماحة والوسطية والإعتدال .

نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن والسلام والرخاء لمصرنا الغالية ومواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح .

ونعاهد الله وسيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة، أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي والخارجي وحريصين على تنفيذ برنامج سيادتكم الإصلاحى وتحقيق رؤيتكم لمصر ٢٠٣٠ بكل صدق وإخلاص حتى يتحقق التقدم والإزدهار .

دمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بخير وأمن وسلام .

كما أرسل اللواء/ هشام آمنة ببرقية تهنئة مماثلة لكل من الدكتور/ مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر/ أحمد الطيب – شيخ الأزهر وفضيلة الدكتور/ محمد مختار جمعة – وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتور/ شوقي علام – مفتى الديار المصرية، واللواء/ محمود شعراوي – وزير التنمية المحلية، وعدداً من المسئولين والوزراء بهذه المناسبة المباركة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *