انضمام مدرسة الغردقة الثانوية الصناعية إلى كتيبة المدارس العسكرية

Share Button

متابعة / محمد مختار
افتتح صباح اليوم الثلاثاء ، بحضور اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، و العقيد وليد حامد المستشار العسكري للمحافظة، مدرسة الغردقة الثانوية الصناعية بعد تحويلها إلى مدرسة عسكرية ضمن مبادرة السيد الرئيس التي شملت تحويل 27 مدرسة على مستوى الجمهورية.
حيث شهد السكرتير العام الطابور الصباحي وعروض عسكرية ورياضية لطلاب مدرسة الغردقة الثانوية العسكرية ، وقدم تمام خلال كلمته تهنئة وتحية للطلاب والقادة ، مؤكدا علي أهمية هذه النقلة النوعية في استراتيجية التعليم الفني لتحقيق مستوي أفضل من الإنضباط والإلتزام وإتاحة فرص أفضل للإلتحاق بالتعليم الجامعي للطلاب . كما أشار الي ضرورة توعية الشباب بما يحاك من مؤامرات داخلية وخارجية ضد الجيش والوطن علي مدار التاريخ .
و في كلمته أكد المستشار العسكري، أن افتتاح المدرسة يأتي تزامناً مع احتفالات مصر و القوات المسلحة بالذكرى 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة، و دعا الطلاب إلى الإلتزام بقواعد الانضباط و الإهتمام بدراستهم العملية و العلمية.
حضر الافتتاح اللواء علي شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة و الأستاذ محمد إبراهيم مدير إدارة الغردقة التعليمية و عدد من قيادات القوات المسلحة و الإدارة التعليمية بالغردقة.

Author: ahram2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *