Share Button

 

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

بمناسبة إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي في التاسع عشر من سبتمبر من كل عام .

يتقدم اللواء/هشام آمنه – محافظ البحيرة بأصدق التهاني القلبية لشعب البحيـــرة العظيم وقياداته الشعبية والتنفيذية ويؤكد على أن إحتفالنا بالعيد القومي للمحافظة إنما يمثل تخليداً وإحياءاً لذكرى غالية على قلوب شرفاء الوطن ذكرى إنتصار شعب رشيد الباسل على الحملة الإنجليزية بقيادة فريزر عام 1807م والتي تعيد للأذهان أروع النماذج في التضحية والفداء من أجل الزود عن تراب الوطن والدفاع عنه وحفظ سلامة أراضية والتصدي لمحاولات العدوان الغاشمة تجاه وطننا الغالي .

مشيراً إلى أن تصدى أهالي مدينة رشيد للعدوان الإنجليزي وما قام به أهالي المدينة العريقة من بطولات يؤكد لنا بأن الحفاظ على الوطن إنما يأتي بترابط وإصطفاف جميع فئات الشعب رجالاً ونساءً وشباباً وشيوخاً وأن الحفاظ على الوطن يأتي في المقام الأول بالإتحاد وإنكار الذات .

كما يؤكد اللواء/المحافظ على أن مدينة رشيد اليوم تحظى بإهتمام ورعاية القيادة السياسية حيث العديد من المشروعات القومية الخدمية والتنموية والإستثمارية العملاقة التي تساعد في تحقيق الرخاء والتنمية وتوفير الحياة الكريمة وتلبية آمال وطموحات المواطنين وتعيد للمدينة مكانتها التاريخية والسياحية والثقافية والتراثية اللائقة بها.

هذا ويجدد اللواء/هشام آمنة عهده لشعب البحيرة ببذل المزيد من الجهد وإستمرار مسيرة العطاء والتنمية مستندين على رؤى السيد الرئيس/عبدالفتاح السيسي _ رئيس الجمهورية في الإصلاح والبناء والتعمير وإنشاء المشروعات القومية .

كما يعد بالإستمرار في تنفيذ خطط وبرامج المحافظة التنموية ومتابعة برنامجها التنفيذي وتذليل ما يعترضه من معوقات متمنياً من الله تعالى أن يديم على شعب مصر ومواطني المحافظة نعمه الأمن والإستقرار وأن يجعل جميع أيامنا أعياد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
التعليقات
اكتب تعليقًا…
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *