Share Button

 

متابعة:محمد فوزي -الفجيرة-الإمارات

فازت المصرية جمانه محمد السيد من نادي الحمرية بالمركز الثاني في بطولة الزوجي والمركز الرابع فردي في بطولة الامارات للتجديف الحديث والذي بها يشارك 60 متسابقاً من كافة الأندية البحرية بالدولة ومن مختلف الجنسيات والتي انطلقت صباح اليوم الجمعة والتي ينظمها نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث.

وتعد البطولة، أولى أنشطة النادي للموسم الجديد 2020، وتضم 4 فئات في التجديف الحديث، وبمختلف الأنواع برعاية كريمة من الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس النادي.

وأكد المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري أحمد إبراهيم أن النادي بتوجيهات الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي يسعى لتنويع السباقات والأنشطة لاسيما التجديف الحديث الكاياك تماشياً مع سياسة النادي إضافة إلى تنويع البطولات والأحداث الرياضية التي تساهم في دعم وتعزيز النجاح للرياضية الإماراتية.

وأشار إلى أن النادي يستضيف هذا الحدث بشكل دوري وبما يتمتع به نادي الفجيرة البحري من بنى تحتية وواجهة بحرية كنواة لنجاح البطولات التي تستضيفها، مبيناً أنهم يتطلعون من خلال أكاديمية تدريب الناشئين إلى تطوير ممارسة رياضتي الكاياك و التجديف الحديث، بحيث تكون من المناشط الرئيسة فيها، والهدف في الأعوام المقبلة تشكيل فريق تجديف من خريجي أكاديمية تدريب الناشئين

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *