Share Button

متابعة / محمد مختار
من منطلق اهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لدعم وتأهيل الشباب ، وإيمانا من الدكتورة يسرا عطيه نائب محافظ البحر الأحمر بضرورة خلق جسور التواصل مع شباب المحافظة وتمثيلهم فى المؤتمرات والمحافل الهامة التى تنعقد على أرض المحافظة .
تواصلت الدكتورة يسرا مع إدارة مؤتمر وزارة التخطيط للاتفاق على دعوة ١٠ من شباب المحافظة لحضور مؤتمر قدرات التقييم الوطنية بعنوان ” لن نترك أحد ورائها .. تقييم ٢٠٣٠ ” والذى سيعقد غدا بفندق شتايجن برجر الدو ويستمر حتى ٢٤ اكتوبر ٢٠١٩ .
وتشير عطية أنه على من يرغب فى حضور المؤتمر فليبادر بتسجيل اسمه عن طريق الاتصال برقم ٠٦٥٣٥٤٦٧٩٠ وذلك مع ارسال صورة البطاقة بالوسائل التالية على الايميل ahmedhammour99@ gmail.com أو بالفاكس على الرقم ٠٦٥٣٥٥٦٣٠٠ أو تسليمها لإدارة العلاقات العامة بالمحافظة ، علما بأن الاختيار سيتم بأسبقية التسجيل .
وأكدت عطية على ضرورة مشاركة أبناء المحافظة وتمثيلهم للمحافظة فى المؤتمرات والمحافل الهامة التى تقام على ارض المحافظة ، وذلك ليتسنى لهم المشاركة والاطلاع على اهم الاحداث والمستجدات ، وكذلك تمثيلهم التمثيل المشرف لمحافظتهم ، حيث يعد المؤتمر هو المؤتمر الدولى السادس للأمم المتحدة ، و يشارك به ٣٠٠ مشارك من مختلف دول العالم .

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *