Share Button

أبو العينين “وكيل مجلس النواب: قرار الرئيس السيسي بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري

محمد فلفل
سمير الجنانيى

اكد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ان قرار الرئيس السيسي بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري تضامنه مع النداءات الشعبية وانحيازه للمواطن المصري

تضامنًا مع النداءات الشعبية، وانحيازا للمواطن المصري، وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل بتأجيل تطبيق القانون رقم ١٨٦ لسنة ٢٠٢٠ الخاص بتعديل قانون الشهر العقاري، وذلك لفترة انتقالية لا تقل عن عامين بهدف إتاحة الفرصة والوقت لإجراء حوار مجتمعي.

التحية واجبة للرئيس عبد الفتاح السيسي، صاحب القرارات الشجاعة والمواقف الإنسانية النبيلة، التي منحته حب وثقة جموع المصريين، الذين التفوا حوله وباركوا خطواته الوطنية من أجل تطوير البلاد وتعظيم الاستفادة من مواردها وقدراتها المادية والبشرية.

لقد جاء قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، انحيازا وانتصارا لشعبٍ محب لوطنه، لا يصده عنها كائد أو حاقد أو معتدي، ووقوفا إلى جانب المواطنين في ظروف استثنائية صعبة ألمّت بالعالم أجمع، وأثرت على مدخلات المؤسسات والأفراد.

إن مصرَ بما حباها الله، من قائدٍ وفيٍ حكيم، وشعبٍ أبيٍ مخلص، ستظل عصيةً على الفتنة ومريديها ومروجيها، وعظيمة في عين اهلها وكريمة على شعبها وقائدها، ستحيا عزيزة قوية على مدى الدهر ومر الزمان.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *