< أزمة الزحام تواجه شركة الكهرباء بكفر الدوار بعد سقوط السيستم - جريدة اهرام مصر
Share Button
أزمة الزحام تواجه شركة الكهرباء بكفر الدوار بعد سقوط السيستم
محمدفلفل
حالة من الغضب تسيطر على المواطنين بكفر الدوار ، جراء توقف السيستم من جديد، فمن الناس من بقف في الطابور ويتردد على منفذ شحن كروت الكهرباء منذ ايام دون جديد، يرجع السيستم على مراحل ويقف مجدداً.
شوارع كاملة خارج الخدمة بعد انقطاع الكهرباء عنها، ولم يجدوا بديل غير الشمع ، وكأنهم في عصور ما قبل التقدم.
لم تكن المرة الاولي التي يتوقف فيها سيستم شحن كروت الكهرباء، ولم تكن المرة الاولي التي يتحمل فيها المواطن خسائر فشل المنظومة، فدائما ما يكون المواطن هو الخاسر .
لجأ المواطنون للشمع ولمبة الجاز من جديد هرباً من الظلام الذي يحيط بهم، وكأن الزمن يرجع للخلف من جديد، وكأننا في عصور ما قبل التاريخ .
واصبحت طوابير شحن كروت الكهرباء اطول من طوابير أفران الخبز، في ظل خطوات الدولة نحوا ميكنة السوق المصري ، لم يتحمل سيستم الكهرباء زيادة العدادات الجديدة التي دخلت الخدمة، وسرعان ما إنهار.
بل أثبتت منظومة شحن كروت الكهرباء بشركة كهرباء البحيرة فشلها، حيث عجزت عن تلبية طلبات الجماهير وتوقف السيستم لليوم الخامس علي التوالي، مما تسبب في فساد الاطعمة المخزنة داخل الثلاجات، وتكدس المواطنين أمام شركات الكهرباء، بينما التزمت الحكومة بالصمت، لم تصدر بيان تهدء من غضب وسخط الشارع .
وتناشد الأهالي رئيس الوزراء ووزير الكهرباء والنواب بضرورة الإسراع بالتدخل بشكل عاجل لحل الأزمة حرصًا على مصلحة المواطنين حتي ينعم بحياة كريمة ومستقبل افضل
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد