Share Button
كتب: محمد الحاوي
تشارك الفنانه الشابة أسما عصام فى مسلسل “عالم تانى” بطولة النجمة رانيا يوسف والفنان نضال الشافعى الذى من المقرر عرضه فى ماراثون رمضان 2022.
أكدت أسما أنها تجسد شخصيه سيده تدعى عايده وهى تحاول خطف كرم “محمد الدقاق” من زوجته لانه رجل غني مشيرة إلى أن الشخصيه شريره وجديده عليها ومختلفه عن أى شخصيه قدمتها من قبل.
وأضافت أسما عصام أن المخرج عبد العزيز حشاد يهتم بكل تفاصيل العمل و يدقق فيها و يهتم بتوجيه الممثل قبل كل مشهد مؤكدة أن كل فريق العمل خلف الكاميرا كان متعاون و مجتهد لأقصى درجه .
وتابعت: النجمة رانيا يوسف متعاونه للغايه وتهتم بالممثل الذى أمامها و تساعده كما سعدت بالعمل مع الفنان محمد الدقاق.
واختتمت قائلة: انتهيت من تصوير كافه مشاهدى فى العمل وأتمنى التوفيق لباقى فريق العمل وأن ينال المسلسل اعجاب الجمهور حين عرضه على الشاشه فى شهر رمضان المبارك .
وتدور أحداث “عالم تاني”، حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟، هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.
يذكر أن “عالم تانى” بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، محمد الشرنوبي، تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.