< أصدر اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، حركة تنقلات شملت عددا من ضباط ورؤساء مباحث العاصمة. - جريدة اهرام مصر
Share Button

متابعه / محمدمختار
وشملت الحركة تعيين الرائد محمد محي رئيسا لمباحث الأميرية، ونقل الرائد أحمد الشيخ من رئيس مباحث الدرب الأحمر إلي رئيس مباحث روض الفرج، والرائد محمد السيسي من رئيس مباحث عين شمس إلي مباحث المديرية، وتعيين الرائد أحمد طارق رئيسا لمباحث عين شمس والرائد محمد عماد من مباحث المديرية لرئيس مباحث الدرب الأحمر، كما تم نقل النقيب مهاب محمد ابراهيم من معاون قسم شرطة الدرب الأحمر إلي معاون الشروق.
وأحمد عبد العزيز من معاون الضاهر إلي الطرق والمنافذ، ونقل النقيب حسن خلاف من فرقة مصر الجديدة إلي معاون الدرب الأحمر، والنقيب مصطفي الشعبيني من معاون مباحث النزهه إلي معاون مدينة نصر أول، وأحمد لطفي من معاون مباحث حلوان لمعاون قسم شرطة عين شمس.
وتعيين النقيب معتز عيد معاونا لقسم الضاهر، ومحمود رفعت معاون لمباحث السيدة زينب، والنقيبين، أحمد نصر محمد أحمد توفيق معاونا لمباحث قسم شرطة مدينة نصر أول.
كما تم نقل النقيب مازن خاطر للإدارة العامة للمخدرات بالقاهرة، ونقل النقيب مراد جمال من معاون قسم شرطة مصر الجديدة لإدارة الأحداث ونقل النقيب عمرو اسامة من مباحث عين شمس لفرقة القاهرة الجديدة ونقل النقيب عمر خالد رضوان من معاون مباحث مدينه نصر أول لتأمين الفنادق، كما تم نقل النقيب أحمد حمدي من قسم شرطة بولاق لمحور مطار القاهرة

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد