Share Button
كتب : محمد جمال محي الدين
أفتُتحت اليوم دار “إبن لقمان” الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بنجع البياضية بجزيرة سعود بمركز الحسينية محافظة الشرقية
بدأ الإفتتاح بالتقديم للشيخ”أحمد الجمل” بقوله ‏‪‏‪:
القرآن الكريم نور وحكمة وعظة وموعظة وعلم به إنشـراح القلب وإنشـراح الصدر وإنشـراح العقل وإنشـراح حياتنا وهو نور دربنا
نور ينير دروبنا بالحق والعمل والقول الصالح وهو نبراس لحياتنا
به وجب ملئ القلب والحياة والقلب به نستقي ونستعد من دنيا لأخرتنا حيث النعيم والفوز والفلاح يوم يكون شاهدا علينا وشفيعا لنا يوم لا ينفع مال ولا بنون .
وتبعها تلاوة آيات القرآن الكريم بصوت القارئ الشيخ “أسامة محمد مطر”
و تبعها الكلمة الدينية للشيخ ” أحمد شلغم” الذي أسعد الجميع بخطبة دينية أفحمت القلوب.
وإستكمل الشيخ “أحمد محمود سلامة” الحفل الديني بإبتهالات دينية زادت سعادة الحاضرين كما أكتملت الأمسية الدينية الرمضانية بكلمة عميد قبيلة عرب البياضية الحاج “حسني البياضي” الذي أعلن عن صاحب فكرة إنشاء هذا الصرح العظيم لتحفيظ القرآن المهندس”كامل محمد أحمد سلامة” الذي سعي كثيراً و تخطي جميع الصعاب و حصل علي دعم الكثير من أبناء قبيلة البياضية وجزيرة سعود حتي إكتمل هذا العمل الخيري العظيم.
كما تقدم عميد قبيلة البياضية بجزيرة سعود بالشكر والتقدير والإحترام لكل من حضر الإفتتاح وعلي رأسهم رواد العمل الخيري بجزيرة سعود وشباب البياضية والإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة الذين كانو حريصين علي مشاركتهم في حضور هذه الاحتفالية.
وكانت هذه الإحتفالية تحت رعاية وتنظيم شباب البياضية وعلي رأسهم الأستاذ “أحمد محمد عبدالسلام والأستاذ “محمد محمد عبدالسلام”
وختم الحفل الديني بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ “عبدالله عيسى” وبختامه الحفل أعلن عن مولد صرح جديد في خدمة وتحفيظ القرآن الكريم والذي يفتح أبوابه لخدمة أهل القرآن الكريم
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.