Share Button

سامح علي

تسعى شركة أنتي آج ان دي لاقتحام سوق الدواء ومستحضرات العناية بالبشرة بمنطقة الشرق الأوسط من المحيط إلى الخليج، وذلك بعد إنتاجها لعدد من الأدوية ومستحضرات التجميل التي ستحدث طفرة كبيرة.
ومن هذه المنتجات منتج طبي من الصنف الصيدلاني يحتوي على تركيز عالي جداً من عوامل النمو والإشارات الحيوية (السايتوكينات), كما يحتوي على عامل النمو بيتا3 ومضادات الأكسدة و حمض الهايلورونيك أسيد.
العلاج الأول | أنتي آج ام دي®️ المصل
يحتوي على تركيز مضاعف أربع مرات من عوامل النمو و السايتوكينات (المستخلصة من الخلايا الجذعية الموجودة بنقي العظم لدى اليافعين) مصنعة بتقنية النانو و ممزوجة مع مواد فعالة أخرى لتعمل بتناغم على المستوى الخلوي للبشرة.
أنتي آج ام دي®️ المسرّع
غني بالمواد المرطبة القوية و يعمل كمنشط و مسرّع ۔ يقوم بتكوين غلاف حافظ للمواد الفعالة لتبقى نشطة و مركزة ، ومن ثم يعمل على تحرير عوامل النمو و المواد الفعالة الأخرى بشكل تدريجي لتستمر بالعمل فترة زمنية أطول و الحصول على أفضل النتائج التجميلية (كريم ليلي).
كريم أنتي آج ام دي®️ لتفتيح البشرة
يحتوي كريم أنتي آج ام دي للتفتيح على مكونات قوية وفعالة لتكشيف لون البشرة ومساعدتها على استعادة إشراقتها. هذا المنتج الفريد يحسن لون البشرة المتفاوت ويشجع على بشرة ذات لون أفتح وبشكل طبيعي. حمض الترانيكساميك، الببتيدات، وعوامل النمو تتحد لإخفاء عدم تجانس اللون من دون جفاف أو تهيج – والنتيجة هي بشرة فاتحة ومتألقة. يمكن استخدام هذا المنتج يوميًا مع أي منتجات أخرى من أنتي آج وبالتزامن مع علاجات التجميل.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *