Share Button
كتب /محمدمختار
البحرالأحمر 

قررت نورا فاضل مدير عام التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إحالة مديرة مدرسة جمال نظيم الثانوية الفنية الفندقية بالغردقة للتحقيق لإعلانها نتيجة الصف الأول بالمدرسة دون اعتمادها من مسؤولي الإدارة أو المديرية.
كانت إدارة مدرسة جمال نظيم الفندقية قد أعلنت نتيجة الصف الأول الثانوي دون أن تعتمد من الإدارة أو المديرية، حيث بلغ عدد الناجحين 28 طالبا من إجمالي 95 طالبا، بنسبة نجاح 28% فقط ورسوب 72%.
وسلمت إدارة المدرسة الشهادات معتمدة للطلاب وتجمع عدد كبير من أولياء أمور طلاب مدرسة جمال نظيم الفندقية أمام مديرية التربية والتعليم وإدارة الغردقة التعليمة للتقدم بشكاوى بعد رسوب أغلب طلاب الصف الأول بعد أن أعلنت المدرسة النتيجة.
ومن جهتها قالت نورا فاضل، إنها شكلت لجنة فنية من مسؤولي إدارة التعليم الفني لمراجعة أوراق الاجابة وتأجيل إعلان النتيجة لحين التحقق منها واعتمادها.
وفي ذات السياق أكد كمال سليمان رئيس مجلس أمناء محافظة البحر الأحمر، أن النتيجة التي أعلنت للصف الأول بمدرسة جمال نظيم الفندقية غير حقيقية وجار اعتماد النتيجة بإدارة الغردقة التعليمية وذلك بعد إعادة تصحيح أوراق الإجابة من قبل اللجنة المشكلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *