Share Button
إزالة 180 حالة تعدى بنطاق 7 مراكز باجمالى مساحة 20561 م2
كتبت بسمه جمال
الاعلامى سمير الجناينيي
فى إطار توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .
أكد اللواء/ هشام آمنه – محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين
هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 180حالة تعدي بنطاق 7 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 20561 م٢ عبارة عن:
– تنفيذ عدد 95 قرار إزالة بمساحة 10843 متر على نهر النيل بكوم حماده ، كما تم تنفيذ عدد 42 قرار إزالة بمساحة 6217 متر على مجرى نهر النيل.
– إزالة 30 حالة تعدي على مساحة 1990 م٢ على حرم النيل بنطاق عدد من قرى مركز المحمودية عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض ومزروعات.
– إزالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 800 م بقري طيبه والمسين بالدلنجات.
– إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 170 م بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى عبارة عن سملات خرسانية تحت الأرض .
– إزالة حالتي تعدي بمساحة 180 م بنطاق الوحدة المحلية لقرية زاوية غزال بدمنهور عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض.
– إزالة حالتي تعدي بمساحة 135 م٢ بنطاق وحدتي بغداد وأم صابر ببدر عبارة عن مباني مخالفة بالطوب الأبيض وحجرة بالطوب الأبيض الحجري.
– إزالة فورية لشدة خشبية مسلحة بمساحة 160 م ٢ داخل الكتلة السكنية وخارج الحيز العمراني بقرية هجرس التابعة للوحده المحلية لقرية ديبونو بإدكو
كما تم إزالة 5 حالات تعدي بمساحة 66 م٢ بقرية التحويلة وقرية ٧ عبارة عن سلم خرسانى بنهر الطريق و مبانى على حرم الصرف.
أعجبني

تعليق
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *