الموقع الرسمى للجريده
Share Button

 

من المنوفية عبير مدين

أصدر الدكتور نصيف الحفناوى، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، قرارًا بإعفاء الدكتورة مريم سعد الحبشى مديرة إدارة تلا الطبية، والدكتور محمود صدقى مدير مستشفى تلا المركزي من منصبيهما.

وتضمن القرار تكليف الدكتورة أمل مصطفى عبد الوارث، بالقيام لأعمال مدير إدارة تلا الطبية لمدة ثلاثة شهور، بالإضافة لعملها بالتفتيش الفنى بالمديرية، وتكليف الدكتور صلاح عبد الوارث نجم للعمل مديرًا لمستشفى تلا المركزى لمدة ثلاثة شهور على أن يعاد التقييم نهاية المدة.

وأكد وكيل صحة المنوفية في تصريحات خاصة لـ “فيتو” أن ذلك يأتى بعد ملاحظة ضعف الإشراف وكثرة الشكاوى الواردة للمديرية من الإدارة الطبية والمستشفى، مشيرًا إلى أن محافظ المنوفية قرر إيقاف كل من أمين مخزن الكهنة ومسئول الشطب بإدارة تلا الطبية، وأمين المخزن والمعاون ومسئول المخزن ومساعد المعاون بمستشفى تلا المركزى، وأمين مخزن الكهنة بإدارة الشهداء الطبية عن العمل لمدة ثلاثة أشهر وإحالتهم للتحقيق.

جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من قبل وكيل وزارة الشئون الصحية بخصوص شكوى مسئول غرفة كاميرات المراقبة بمستشفى تلا المركزى عن وجود سيارة تقوم بتحميل بعض الأصناف من مخازن الإدارة الصحية بتلا والكائن مقرها بالمستشفى، وبناءً على تكليف إدارة التفتيش الفنى بالمديرية بفحص الواقعة.

وأسفر الفحص بعد مطابقة الكاميرات تبين وجود سياراتين إحداهما تقوم بتحميل قطع من الألوميتال والحديد والأخشاب، والأخرى تقوم بتحميل عدد من البطاريات الخاصة بالسيارات واتضح أن السيارات كانت موجودة بصورة غير رسمية بالمستشفى وذلك في وجود بعض الأشخاص الذين يعملون بالمستشفى السابق ذكرهم، وعلى الفور تم إحالة الواقعة للنيابة الإدارية للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like