< إنجي الصيرفي تبدأ تصوير دورها في مسلسل «أنا وهى» - جريدة اهرام مصر
Share Button
إنجي الصيرفي تبدأ تصوير دورها في مسلسل «أنا وهى»
كتب: محمد الحاوى
بدأت الفنانة الشابة إنجي الصيرفي تصوير دورها في مسلسل انا وهي والذي تشارك في بطولته امام احمد حاتم وهنا الزاهد وتلعب إنجي الصيرفي دور صديقة هنا الزاهد ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه في الموسم الشتوى
“أنا وهي” هو اسم مبدئي للعمل ويستمر التصوير على مدار الشهرين القادمين.
ويأتي التعاون الجديد في المسلسل بعد تعاونات متعددة بين الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم بعد فيلمي قصة حب وفيلم الغسالة وتحقيق نجاح كبير خلال الفترة الماضية وإيرادات عالية في السينما.
وتشارك إنجي الصيرفي ضمن أحداث مسلسل “إجازة مفتوحة” والذي بدأ عرضه امس على شاشة قنوات ON وهو من بطولة شريف منير ولقاء الخميسي
وعلى صعيد آخر تبحث هنا الزاهد بطلة مسلسل انا وهي عن سيناريو عمل جديد تقدمه خلال الفترة القادمة ه مع الشركة المنتجة لمسلسلها الأول “حلوة الدنيا السكر” لتقديمه خلال الموسم الرمضاني القادم أو الموسم الشتوي القادم وفقًا لخطة الشركة التي تجريها حاليًا.
وتدخل هنا الشهر القادم عرضا مسرحيا كانت قد أجلته خلال الفترة الماضية والعرض هو عرض كوميدي تعرضه بين مصر والمملكة العربية السعودية.
وكانت آخر أعمال الفنانة الشابة هنا الزاهد المشاركة في مسلسل “النمر” خلال الموسم الرمضاني الماضي من بطولة النجم محمد إمام، والنجمة هنا الزاهد، بالإضافة للنجمة الكبيرة نرمين الفقي، ويضم باقة من النجوم الآخرين أبرزهم النجم محمد رياض، وكذلك بيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، بالإضافة إلى محمد مهران، وأحمد حلاوة.
وينتظر الفنان أحمد حاتم عرض فيلم “عروستي” بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوى، صابرين، زينب غريب، ومروان يونس، والفيلم يدور في قالب رومانسي لايت كوميدي، وهو من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.
وتدور أحداث عروستي حول قصة شريف كناري ودليلة زقزوقي اللذين يعانيان من إلحاح أهلهما على الزواج، تجمعهما الصدف بعد جلسة زواج صالونات فاشلة، ينجذب الثنائي ولكن تجارب دليلة السابقة تجعلها تضع شريف تحت اختبارات مستمرة طوال فترة الارتباط للتأكد من أنه الزوج المثالي لها، فهل سينجح كناري وزقزوقي في بناء عش حب يجمعهما.
قد تكون صورة مقربة لـ ‏شخص واحد‏
أعجبني

تعليق
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد