Share Button

 

كتب :محمد الصعيدي

أنهت قوات أمن الأقصر، أسطورة مسجل خطر “مقيم بمركز قفط فى محافظة قنا” تسبب في إثارة حالة من الرعب بين أهالي مدينة قفط والقرى التابعة لها خلال الفترة الماضية، نتيجة أعماله الإجرامية التي ارتكبها في وضح النهار.

“أبوشحتو” أسطورة وتجربة جديدة في عالم الإجرام، عاش مرارتها أهالي مدينة قفط، لكن نهايتها كتبت على أيدى رجال الشرطة بالأقصر بعد مطارة استمرت لساعات طويلة في جبال قرية الدير بمركز اسنا، انتهت بأعيرة نارية اخترقت جسده النحيل ليلقى مصرعه في الحال وتنتهي معه قصة إجرام جديدة من قصص الإجرام التي يعيشها أهالي الصعيد.

” أبوشحتو” اسم تردد كثيرًا على ألسنة المواطنين بمدينة قفط، بعدما تمكن خلال أيام معدودة من اختراق مناطق حيوية بوسط مدينة قفط وإطلاق الأعيرة النارية في وضح النهار بشكل عشوائي، حيث نفذ خلال الشهر الجارى عدد من الجرائم من أبرزها إطلاق أعيرة نارية على شخص أثناء جلوسه على مقهى بوسط مدينة قفط تسبب فى إصابته بإصابات بالغه نقل على اثرها للمستشفى العام.

ولم يمضى يوم حتى نفذ واقعه أخرى في قرية بئر عنبر التابعة لمدينة قفط، حيث تجول ومعه عدد من أتباعه وسط القرية مستقلًا سيارة ربع نقل ومطلقًا أعيرة نارية مكثفه بشكل عشوائي لإرهاب الأهالى، وفي اليوم التالى اخترق سوق الكلاحين بقفط لتفريق الأهالي انتهت بسرقة ربع عجل مذبوح من أحد الجزارين.

شهدت مدينة قفط حالة من الفرح والارتياح بعد وصول نبأ مقتل عماد أبوشحتو، على أيدي رجال الشرطة بالأقصر بعدما تسبب في إحداث حالة من الهلع والرعب بين أهالى المدينه، فيما تداول أبناء المدينة صور المتهم القتيل على صفحات التواصل الاجتماعى للتعبير عن فرحتهم و تقديرهم لرجال الشرطة على تخليصهم من هذا الكابوس المزعج.

يذكر أن عماد شهاب أبوشحتو “مقيم بقرية البراهمه التابعة لمركز قفط” مسجل خطر مطلوب في عدد من القضايا ويمارس نشاطه الإجرام بنطاق مركز ومدينة قفط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *