Share Button

جريدة وقناة اهرام مصر 

*********************

قام عامل بخطف ابن شقيقة زوجته بمركز بدر في محافظة البحيرة لإجبارها على إرجاع منقولات منزل الزوجية التي نقلتها إلى منزل والدتها بعد خلافات دبت بينهما، واخفائه في شقة تخص أحد أقاربه بمركز إيتاي البارود في البحيرة.

وقرر محمد عونى وكيل نياة كوم حمادة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي أجريت تحت إشراف المستشار أسامة فودةن رئيس نيابة كوم حمادة في محافظة البحيرة، لاتهامه باختطاف ابن شقيقة زوجته، لإجبار زوجته على إعادة منقولات منزل الزوجة التي قامت بنقلها إلى منزل والدها بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

وتلقي اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد علاء أبوغزالة، مأمور مركز شرطة بدر، بورود بلاغ من ربة منزل بقيام زوج شقيقتها بخطف نجلها «7 سنوات» عن طريق استدراجه أثناء لهوه أمام المنزل واصطحابه بـ«توك توك» بدون لوحات معدنية لمكان غير معلوم.

وأرجعت السبب إلى وجود خلافات بين العامل المذكور وزوجته شقيقتها بسبب قيامها بنقل المنقولات الزوجية إلى منزل والدها.

أوضحت مقدمة البلاغ أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من المذكور ساومها فيه على إعادة نجلها مقابل إعادة شقيقتها منقولات الزوجية.

قرر اللواء محمد شعراوى، مدير مباحث البحيرة، تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمود عيسى، والمقدم محمد أبوغزالة، لسرعة ضبط المتهم.

توصلت تحريات فريق البحث لصحة البلاغ، واصطحاب المتهم الطفل إلى شقة خاصة بأحد أقاربه في مركز إيتاى البارود.

تم استهداف المنزل وضبط المتهم وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة، ومعه الطفل المبلغ باختطافه، واعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب المذكور.

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *