Share Button
استعدادات مكثفة للتعامل الفوري مع حالة الطقس الغير مستقرة ببورسعيد
بورسعيد : نشوي شطا
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، أن هناك خطة موسعة بجميع الأحياء ومدينة بورفؤاد للتعامل السريع مع أى طارىء قد ينتج عن سوء الأحوال الجوية ، موضحاً أنه يتم المتابعة اللحظية لحالة الطقس ، مع استمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة. مؤكداً أن الأوضاع بمدينة بورسعيد تسير بشكل جيد حتى الآن ، مشيرا إلى استمرار رفع درجة الاستعدادات والطواريء القصوى بغرفة عمليات المحافظة والأحياء لمواجهة حالة الطقس الغير مستقرة .
وأوضح محافظ بورسعيد أنه تم التأكد من جاهزية معدات الأحياء لرفع ٱثار الأمطار، وتم الدفع بعدد كبير من معدات سحب المياه و سيارات النافوري والفاكيوم بالتعاون مع جهاز الإنقاذ والطواريءوالشركة القابضة لمياه الشربوالصرفالصحى، كما تم التأكد من كفاءة محطات الصرف الصحي و بالوعات تصريف الأمطار، مؤكدا أنه تتم المتابعة اللحظية لتقارير هيئة الأرصاد الجوية.
وكانت الأجهزة التنفيذية بأحياء بورسعيد واصلت جهودها خلال الفترة الماضية لرفع ٱثار الأمطار فى الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية، من خلال انتشار لعدد كبير من سيارات الفاكيوم و شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة.
قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد