Share Button

 

سوهاج / ياسر أبو سما

الطفلة مكه ابنه دار السلام اخر ما وصله له امس الشلل بسبب جرعه تطعيم خطا اداء الى شلل هى الطفله صاحبة الثلاث سنوات بقت حلقة تجارب للادوية
قلوبنا تتقطع ولا حول لنا ولا قوة
الطفلة مكة فى حالة حرجة ..
الكل ينظر ويشاهد ..
.. أين وزارة الصحة
أين أصحاب السلطة ؟!! ..
أين أصحاب القلوب الرحيمة ؟!!
الطفلة مكة تناديكم لو انا بنت أحدكم هل كنتم ستتركونى ؟!!
أنا لا أحتاج أموالا من أحد بل أحتاج إلى أن أسافر للعلاج بالخارج أو العلاج على نفقة الدولة أو أضعف شىء العلاج بمستشفى ٥٧٥٧ .
أصحاب القلوب الرحيمة ..
موضوع مكه كبير جدا وأصبح فوق طاقة والديها
وإليكم بداية القصة .. والبدايه كانت مع أمها عندما أخذتها الي دكتور نساء له عيادة بقرية أولاد خلف وهو من قام بتوليد أم مكة عندما أنجبت مكة بعد سنوات طويلة بدون إنجاب وكان قد ظهر علي مكه في شفتها العلوية وحمه دموية صغيرة فذهبت بها امها الي نفس الدكتور وسألت ماذا تفعل في هذه الوحمة هل أحضر لها مرهم او كريم ؟ فأجاب عليها الطبيب وقال لا دي حاجه بسيطة وسوف أقوم بإجراء عملية جراحية بعدها سوف تكون تكون اجمل طفله وتكلفة العملية ١٥٠٠جنيه وبعدها ستكون بخير فقالت أمها يعني بدون تحليل ولا إشاعة؟ قال الطبيب : مش محتاجه حاجه ده كيس دهني هشيله وبعد كده هتكون احسن بكتير وتفاجأ الأم بعد العمليه بنزيف من وجه الطفلة الصغيرة مكة وورم يزيد كل يوم فعلم والدها الذي يعمل في السعودية من أجل لقمة العيش فترك عمله وترك السعودية من اجل ابنته وذهب الي الدكتور وقال ماذا نفعل في وجه مكه والورم الذي حدث لها ؟!! قال الدكتور : شويه وهتخف لوحدها ولم يهتم الطبيب بالطلبة وأعمل مهنته وانتزعت منه الرحمة من أجل حصد الأموال .
ومن هنا توجه والدها إلي النيابة وتم تحويل مكه الي الطب الشرعي وقام بإرسال مكة الي مستشفي أبو الريش وفي أبو الريش لم يتم استقبال مكه ووالديها إلا بعد مشكلة كبيرة من قبل أمن المستشفي مع والديها وقالوا : بنتك ملهاش علاج عندنا روح مستشفي الأطفال للأورام ٥٧٣٧ وهناك تم رفض دخول الحاله فرجع ابوها الي مستضيفه في مصر ابن عمه الذي له جاره من فاعلي الخير وتم عرض حالتها علي المذيعه مروة عزام قناة المحور والصحفي يونس برنامج أطفال ولكن مع الدكتور وائل م . ع الذي تبنى علاج مكة إعلامي توك شو جراح تجميل تم إستئصال الورم الذي في وجهها في مستشفي الأزهر الجامعي التخصصي وده كان نوع من أنواع الدعاية للدكتور والمستشفي وبعد ذلك تم تحليل الورم وبعدها قام بقطع جزء من فخدها وتم زراعته في وجهها بعمليه غلط فشلت بنسبه مليون الميه بعد ان استغرقت اكتر من ١٢ساعه وبعد ذلك تعفن الجزء الذي قام بزراعته وتم استئصاله وتم عرض مكه من جديد علي مستشفي الحسين الجامعي على الدكتوره هاله فتم تحويل مكة إلى مستشفي بنها طب أطفال وهى ترقد الآن بمستشفى بنها منذ أكثر من شهرين وتم عرضها علي دكتور في قويسنا منوفيه وتم تحويلها الي مستشفي طنطا وتم عمل محاضرة من اكتر من أربعين دكتور في طنطا علي حالة مكة وكلهم قرروا ان العملية تمت بطريقة خاطئة وأن علاجها سوف يحتاج اكتر من سنة وبعد ذلك تجرى لها العمليات من جديد مع العلم أن مكة بتعالج علي حساب التأمين الصحي وان اباها يتكلف جميع النفقات من لبن او انتقالات او اشاعات او سكن من أين له بكل هذه التكلفة الباهظة ؟!! وهو ليس موظف وليس له اي دخل بعد ان ترك عمله في السعودية .
أطلب من سيادتكم ان تتاجروا مع الله فى هذه الطفلة المسكينة .. أن تقفوا بجانب والديها وهما لا يملكون من حطام الدنيا شيئا ومع ذلك ((تحسبهم أغنياء من التعفف )) وأن تتبنوا علاجها في الداخل او الخارج علي نفقتكم أو نفقة الدولة .
ومرفق مع هذا المنشور بعض الصور لمكة ولأول مرة التحاليل النهائية لحالتها .
رجاء أخير أرجو من الشباب المحترم عمل مشاركة للمتشور على أوسع نطاع عسى أن تكون شريكا في الأجر ف ( الدال على الخير كفاعله ) .. دعواتنا جميعا بالشفاء العاجل لها اللهم تشفيها شفائه لا يغادر سقما
اللهم أمين يارب العالمين
برجاء مشاركة هذا المنشور علي صفحتك وعلي اوسع نطاق
قد تكون سببا في علاج هذة الطفلة المسكينة والضحية في نفس الوقت

رقم موبايل احد اقارب الطفلة المريضة للتواصل معة 01000851522
وهذا رقم موبايل والد مكة : 01013581930

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *