Share Button
استكمالا لجلسات التنسيقية للحوار الوطني .. النائب محمد السباعي يلتقى أهالي قرية عبس بالمناجاة الصغرى بمحافظة الشرقية
محمد فلفل
التقى النائب محمد السباعي وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مع أهالي قرية عبس بالمناجاة الصغرى – مركز الحسينية – بمحافظة الشرقية، بناءً على دعوة من المواطنين اليوم الثلاثاء، وذلك استمرارا لجلسات التنسيقية للحوار الوطنى للاستماع إلى وجهات نظر المواطنين واحتياجاتهم.
تناول اللقاء الحديث عن ضرورة الإسراع في إصدار قانون المحليات لما له من أهمية في حل العديد من المشاكل، وطالب الأهالي بضرورة إصداره، مشيرين إلي أهمية دور المحليات في القرى والمحافظات.
واستمع النائب محمد السباعي إلى مشاكل المواطنين، معربا عن اهتمامه بكافة المشاكل التي تم طرحها، حيث جاءت مشاكل الصرف الصحي ومياه الشرب على رأس أولوياتهم.
كما تطرق اللقاء إلى مشروع حياة كريمة وتنمية القرى، وأشار الأهالي إلى أهمية هذا المشروع ودوره في حل العديد من المشاكل داخل القرى مثل الوحدات الصحية والمدارس والجمعيات الزراعية، مطالبين بزيادة الاهتمام بقراهم وضم القرى والتوابع التي لم تُضم للمبادرة الرئاسية في إطار مشروع “حياة كريمة”.
وتناول اللقاء الحديث مع المواطنين عن الحوار الوطني وأهدافه وقيمة الاستماع لكافة وجهات النظر المتنوعة والمختلفة للوصول لأفضل الآراء التوافقية تحت مظلة الصالح الوطني.
وتبادل النائب محمد السباعي، أطراف الحديث مع الحاضرين بهدف الوقوف على العديد من احتياجات المواطنين الخاصة والعامة والتواصل معهم، كما أكد على استمرار انعقاد جلسات الحوار مع الأهالي، وحرصه على نقل مطالبهم إلى الجهات المعنية .
وأشار إلي أن هذا اللقاء يأتي في إطار جلسات الحوار التي تعقدها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأن هذا اللقاء يأتي في ضوء سلسلة من الجلسات التي تستهدف التواصل مع المواطنين ونقل نبض الشارع والوقوف على احتياجاتهم، في ظل ما تنتهجه الدولة من استيعاب كافة الأفكار.
وجدد النائب محمد السباعي وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ عن التنسيقية، في ختام لقاءه تأكيده على أن تلك اللقاءات مستمرة بشكل دوري للوقوف على اهم الاحتياجات والأزمات التي نمر بها لبحثها والوصول لحلول هنا وتوصيلها للمسئولين لاستكمال سلسلة اللقاءات والحوارات المجتمعية.
يذكر أن هذه الجلسات تأتي في إطار تبني تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عقد العديد من الجلسات الحوارية والنقاشية وجلسات الاستماع مع المواطنين بمختلف فئاتهم، لبحث القضايا والتحديات على المستوي القومي والمحلي، للوصول لبعض التوصيات لعرضها على المسئولون للأخذ بها لمواجهة التحديات والأزمات الراهنة التي نواجهها .
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.