Share Button
كتب : ماهر بدر
المدير التنفيذى لشركة مهارة : هدفنا القضاء على ظاهرة احتكار التجار وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة
قررت شركة مهارة للدعاية والإعلان واستصلاح الأراضى، افتتاح أول سلسة محلات bandora لتجارة الخضار والفاكهة بسعر الجملة ، وذلك لمواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار التى تشهدها البلاد فى الوقت الحالى بسبب تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.
من جانبه قال السيد / محمود حسن المدير التنفيذى لشركة مهارة للدعاية والإعلان واستصلاح الأراضى، أن الهدف من إفتتاح سلسلة محلات bandora هو توفير السلع الأساسية للمواطنين فى مختلف المناطق والمدن بأسعار مخفضة وبسعر الجملة، وذلك لمواجهة ظاهرة احتكار التجار لبعض السلع وارتفاع سعرها بدون مبرر.
وأضاف أنه تم اختيار توقيت إطلاق سلسة محلات bandora فى الوقت الحالى بسبب زيادة الاستهلاك استعدادا لشهر رمضان الكريم، كما أنه سيتم توفير خدمة توصيل الطلبات للمنازل مجانا وبدون أى رسوم، فضلا عن توفير وسائل التواصل مع سلسلة محلات bandora من خلال الاون لاين والصفحة الرسمية لمحلات bandora على الفيس بوك ” https://www.facebook.com/Bandorafresh ” ، بالإضافة إلى وسائل أخرى من خلال خطوط تليفونات وهى 01090155151 و01032306328، وكذلك من خلال التطبيق bandora على كافة أنواع الموبايلات.
وأشار إلى أنه سيتم الإعلان تباعا عن الفروع الجديدة المقرر افتتاحها فى عدد من المدن الجديدة، لافتا إلى أنه جارى التواصل مع كارفور وسلسلة محلات هايبر لتوفير منتجات bandora فى مختلف محلات التجزئة.
وأكد المدير التنفيذى لشركة مهارة للدعاية والإعلان واستصلاح الأراضى، على جودة كافة المنتجات المعروضة داخل محلات bandora لأنها يتم جلبها من المزارع مباشرة بدون حلقات التجار، وهو ما يساعد على أن تكون تلك المنتجات طازجة ولا يوجد حلقات للتخزين، كما أن كافة المنتجات يتم تغليفها وتعبئتها بطريقة صحية.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.