< الأجهزة التنفيذية تكثف جهودها اليومية لرفع الإشغالات وإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية - جريدة اهرام مصر
Share Button

الأجهزة التنفيذية تكثف جهودها اليومية لرفع الإشغالات وإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية

الشرقيه محمد الحوت
قامت رئاسة حى أول الزقازيق وبالإشتراك مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق بحمله لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الابيض ونفق المشاه بالمحطه وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى ابو عميره وشارع الجلاء ومازالت الحملات مستمرة من أجل رفع كافة الاشغالات بنطاق حى اول وتطبيق دون تهاون مع المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحمله لرفع الإشغالات وأسفرت عن رفع وإزاله (١٥) إعلان مخالف وتطبيق القانون على المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا ورئيس الوحدة المحليه بالعلاقمة والقسم الهندسي بالوحدة بحملة إزالة لسور بالطوب اللبن على مساحة 70 متر، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المواطن.
كما قامت رئاسة مدينة القنايات بشن حملات موسعه وأسفرت عن رفع ٤٠ حاله إشغال من أمام المحال التجارية والطرق العامه فضلا عن التحفظ على التكاتك المخالفه نظرا لما تمثله من مشكلات مرورية وغيرها بالطريق العام.
كما قامت رئاسة مركز ومدينه ابوحماد بحمله إزاله لاحد المباني المخالفه بناحيه قريه الجمايله التابعه للوحده المحليه بكفر العزازي علي مساحه ١٣٠ وتم إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحويلهم إلي المحاكم العسكرية.
كما قامت رئاسة المركز بحملة لرفع الاشغالات وأسفرت عن ضبط ١٢ حاله إشغال وتحرير ٦ محاضر اشغال ورفع ٢٥٣ حاله بالعديد من المناطق داخل المدينه، لفتح الطريق أمام عبور الماره وحركه السيارات ومنع التكدسات بالشوارع وفك كافه الاختناقات المرورية.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح برفع ( ٥٧ ) حالة اشغال متمثلة فى كراسى وترابيزات ولافتات و باعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية وتم رفع ( ٦٧ ) حالة إشغال و تحرير (٣) محاضر لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالمرور على قاعات الافراح و التحفظ على التكاتك غير المرخصة لما تمثلة من خطورة وعشوائية بالشوارع الرئيسية فضلاً عن التحفظ على 32قطعة إشغال متنوعة تتمثل في كراسي وترابيزات وحواجز حديدية..

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء بدون ترخيص ورفع الاشغالات المخالفه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد