Share Button

الأجهزة التنفيذية تُكثف جهودها اليومية لرفع الإشغالات المخالفة وإيقاف البناء المخالف

الشرقيه محمد الحوت

نفذت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة لإزالة صاج حديدي لإقامة كافيه بدون ترخيص على مساحة ( ٢٥٠م ) و تم إزالة المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة المركز أيضاً بحمله لرفع الاشغالات المخالفه من الشوارع الرئيسية بالمدينة فتم رفع جميع الاستاندات الحديدية الموجود امام المخابز وبحرم الطريق بشارع العبور وتم اخلاء المكان تماما والتنبيه على اصحاب المحال العامة والتجارية بامتداد الشارع بعدم وضع اي اشغالات بحرم الطريق، واتخاذ اجراءات حازمة ضد اصحاب المحال غير الملتزمين.

و قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس و شرطه المرافق بحمله إشغالات أسفرت عن تحرير (١٠) محاضر إشغال طريق وضبط (٣٩) حالة إشغال مخالف ورفع (٦٩) حالة إشغال آخر ، ومصادرة (٨) شيش ، كما تم تغريم (٤) مواطنين لعدم الإلتزام بارتداء الكمامات الواقيه وذلك في إطار متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لرفع الإشغالات وأسفرت الحملة عن ضبط عدد(٣٨) حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات وباعة جائلين وحواجز حديدية وخشبية وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس ومسؤلى قسم الإشغالات بالمجلس ومسؤلى شرطة المرافق حملة لرفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية بالمدينة لفتح الطريق وتوسعته أمام المارة والسيارات وخفض الإزدحام والتكدس بالمنطقة ، كما تم رفع وإزالة عدد من الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة ( الإنتاج – د . شريف عمر ) حيث تم رفع ( 14 ) إعلان مخالف لقانون الإعلانات حفاظاً على الشكل الحضارى والجمالى لشوارع المدينة.

و في سياق متصل ، شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالطرق والمحاور الرئيسيه والفرعية ومداخل المدينة لضبط الشارع ورفع الإشغالات وأسفرت الحملة عن التحفظ على ٢٢ إشغال تتمثل في كراسي وحواجز حديدية وخشبيه، كما تم تحصيل مبلغ ٥ آلاف جنيه لتقنين وضع المحال التجارية غير المرخصه .

وتمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة ابو حماد من ضبط ٢٤ شيشه من الكافيهات والمقاهي المخالفة بنطاق المدينة، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظآ على صحة وسلامة الجميع.

كما قامت رئاسة المركز بحمله إزاله تعدي على الأراضي الزراعيه على مساحه ٢ قيراط بناحيه الوحده المحليه بقريه النصر بالملاك ، كما تمكنت الحملة من التصدي لبناء مخالف بناحيه بقريه منشيه عرابي التابعه للوحده المحليه بالملاك ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كلف د ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء العشوائي علي الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة موجها بتكثيف الحملات اليومية لرفع الأشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.