Share Button

متابعة /اهرام مصر 

يسافر ريال مدريد إلى لندن يوم الثلاثاء لمواجهة تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي مهمة صعبة على الفريق الملكي بعد التعادل في العاصمة الإسبانية بهدف مقابل هدف.

سيواجه المرينجي قبلها فريق أوساسونا في منافسات الدوري الإسباني، لكن كل الأذهان ستفكر في لقاء ملعب ستامفورد بريدج الحاسم.

ورغم صعوبة مهمة الريال لكن اثنان من النتائج الأربعة الأخيرة التي حققها ريال مدريد عندما لعب في العاصمة الإنجليزية سوف تمنحهم التأهل إلى نهائي اسطنبول.

جاءت الزيارة الأولى إلى لندن في إطار كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وفاز الريال على توتنهام حينها بهدف بيريمان وحصل على مكان في نصف نهائي كأس اليويفا والتي فازوا بها آنذاك.

وجاء الانتصار الثاني في لندن في دوري أبطال أوروبا 2010\2011 حينما فاز الريال بقيادة جوزيه مورينيو على توتنهام بفضل هدف كريستيانو رونالدو وتأهل لنصف النهائي لأول مرة بعد ما يقرب من عقد من الزمان.

بينما كانت آخر مباراتين للريال في لندن غير إيجابيتين حيث تعادل مع أرسنال سلبياً في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2005\2006 وخرجوا من البطولة، ثم في دور المجموعات ضد توتنهام لموسم 2017\2018 تعرضوا للخسارة ضد توتنهام بنتيجة 3\1.

الريال لديه نتائج إيجابية في لندن

ستكون هذه الزيارة رقم 5 للريال للندن، وقد سبق وأن حقق انتصارين هناك بنتيجة 1\0 ولذلك إذا نجح في تكرار ذلك سيصل للنهائي، وفي كلتا المناسبتين السابقتين كان المنافس هو توتنهام هوتسبير.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد