Share Button

الإعلامية رشا أبو العز تستعد لإنطلاق برنامجها الجديد “جذور”

كتب:محمد الحاوى

أعلنت الإعلامية رشا أبو العز استعدادها لإنطلاق برنامجها الجديد “جذور” ومن المقرر عرضه على القنوات الفضائية.

وأضافت رشا أن البرنامج توعوي إجتماعي ثقافي هادف للشباب والأسرة ويسلط الضوءعلي المبدعين والنماذج الناجحة فى كافة المجالات الإبداعية والعلمية والفنية.

وتابعت أنالبرنامج تحفيزي يبحث في التوجهات الفكرية والعملية بين الماضي والحاضر وكيفية وضع أسس التطوير اعتبارًا لإتخاذ هذه النماذج كمثال يحتذي به فى الأعمال الإبداعية.

وأكدت أن الإبداع يعزز الثقة بالنفس ويرقى بالعقل ويحرر الفكرة من القيود ويساعد في حل المشكلات وزيادة إنتاجية الفرد والتعليم وتطوير المهارات وهو الدافع والمحرك الأساسى لدفع الإقتصاد العالمي وكذلك رفع القيمة الثقافية وخلق فرص عمل جديدة للأجيال القادمة بإتباع أنماط فكرية مطورة علي كافة الأصعدة الحياتية.

واختتمت قائلة: “يتم خلق فرص عمل الشباب عن طريق إلقاء الضوء على نماذج المبدعين وإنجازاتهم واتباع برامج لتشجيع الإبتكار المتمثل في إنتاج الفكرة ووضعها موضع التنفيذ لأن الابتكار هو رأس مال المستقبل في كافة مجالات الحياة.

يذكر أن رشا أبو العز إعلامية وباحثة فى مهارات التواصل الفعال والعلاج المعرفي السلوكي وحاصلة علي ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير فى التواصل الفعال من جامعة سويسرا ولديها مشاركات مميزة بالعديد من ورش العمل الإبداعية منها “السينما والتعايش السلمي من مركز السلام الدولي وشركة لؤلؤةالإبداع للانتاج السينمائي” كما عملت كسفيرة الأمل للعمل التطوعي بدولة الإمارات العربية المتحدة وأطلقت أيضًا مبادرة قادرين أكيد مع بعض أقوى عام2020 كعمل تحفيزي مجتمعي علىالتعامل مع جائجة كورونا.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
أعجبني

تعليق

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *