Share Button

كتبت/ هبة معوض

يتزامن الاجتماع ما قبل الاخير لمهرجان “الزمن الجميل اواردز”، مع شهر رمضان المبارك هذا العام، وهذه المرة كتنت اجواء الاجتماع مختلفة ومميزة من عدة نواحي،حيث تم في فيللا رئيس المهرجان الجراح التجميلي الدكتور هراتش سغبزريان الذي دعا كل اعضاء لجنة التحكيم لمهرجانه على الافطار ضمن جو عائلي تلفه المحبة والصداقة الحقة.. ومن بعد الافطار انخرط الجميع بوضع النقاط الرئيسية للعد العكسي للمهرجان، ومن ثم تم قطع قالب الكاتو بأجواء من الالفة وتبادل القفشات والتقاط الصور التذكارية والفيديو، وقد كان الدكتور هراتش كان حريصا طوال الوقت عل بث روح البهجة والهالة الروحانية على مائدته العامرة.. كل فريق”الزمن الجميل” حاليا في حالة تأهب لانطلاق الدورة الرابعة من المهرجان والذي سيضم ضيوف مكرمين من لبنان واغلب الدول العربية الشقيقة.

وسيتم ذلك في ١٥ يونيو المقبل، ليكون موعدنا مع الحدث المنتظر سنويا..والذي يجمع هذه المرة مصر، لبنان، سوريا، والعراق، بالاضافة للمغرب العربي مع الدكتور هراتش سغبازريان.
مهرجان “الزمن الجميل اواردز” من أهم مهرجانات التكريم وأعرقها على الإطلاق من حيث التنظيم وطرق التكريم، فقد أصبح حدثاً فنياً إجتماعياٌ ينتظره في كل عام مما يدلّ على المجهود الكبير الذي يبذله منظّم هذا الحدث الفني الكبير وراعيه الدكتور هراتش ساغبازاريان، بالإضافة إلى اللجنة التي تتألف من فنانين وإعلاميين كبار يعملون على إنجاح المهرجان الذي ننتظر دورته الرابعة بفارغ الصبر هذا العام، لنرى ما الجديد الذي سوف يقدمه ومن الأسماء الذي سوف يكرّمها من لبنان، الوطن العربي والعالم العربي.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *