Share Button

بقلم جبريل أحمد عبدالعزيز
اياد نصار هو من اصل فلسطيني ولد في المملكه العربيه السعوديه وهو من افضل الممثلين العرب حالياً ويتمتع بموهبه فريده واصبح يؤدي ادوار مركبه وصعبه ومتنوعه وغير مقرره بحرفيه عاليه تبدو للمشاهد العادي في غاية السهوله واليسر.
انطلق كنجم في سماء القاهره منذ عمله الاول فيها: مسلسل “صرخة انثي” الذي قام فيه بدور الدكتور نبيل ، الطيب الوسيم الذي يتعاطف مع حالة بطلة المسلسل داليا البحيري ، ويساعدها علي ان تصل لحقيقتها.
انتعاشة سينمائيه يعيشها النجم إياد نصار بعد غيابه عن موسم دراما رمضان الماضي، حيث يشارك في اهم 3 أفلام سينمائيه .
حيث شارك في بطولة فيلم”كازابلانكا” مع النجم امير كراره ، حيث ظهر إياد بشخصية “رشيد ” فرداً من عصابة عمر المر ، وعند عرض الفيلم في عيد الفطر وصلت إيراداته ل 41مليون جنيه ونال أشادات كبيره علي الاداء التمثيلي الذي قدمه في الفيلم .
وكذلك شارك النجم إياد نصار في بطولة الملحمه التاريخيه ” الممر ” وشاركه البطوله احمد عز ، احمد رزق ، محمد فرج ، محمد جمعه ، واحمد صلاح حسني.
ويقوم إياد بدور ضابط اسرائيلي من أصول عربيه يقوم بأسر جنود مصريين اثناء نكسة 1967 .
بالاضافه الي مشاركته في بطولة فيلم “الفيل الازرق 2” مع النجم كريم عبد العزيز ونيلي كريم وهند صبري، من المتوقع ان يحصد الفيلم اعلي الايرادات مثل النجاح الذي حققه الجزء الاول حيث حقق ايرادات 33مليون جنيه في عام 2014.
وعلاوه علي ذلك ظهور أياد نصار في فيلم “ولاد رزق2” كضيف شرف وهو من بطولة احمد عز و عمرو يوسف واحمد الفيشاوي واحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين امين وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف علي رأسهم غاده عادل وإياد نصار وباسم سمره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *