Share Button

كتب – إمام الشفى

صدر قرار الدكتور حسن الفولى رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعى بتعيين الخبير الزراعى المهندس أحمد عبد السلام البنبى مديرا عاما لمديرية الإصلاح الزراعى بمحافظة االبحيرة بدرجة وكيل وزارة خلفا للمهندس عبدالمقصود الشرمة الذى شغل منصب مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالهيئة العامة للإصلاح الزراعى .
والمدير العام الجديد كان يشغل موقع مدير عام التعاون بمديرية الإصلاح الزراعى بمحافظة البحيرة عقبها رئاسته لمديرية الإصلاح الزراعى بمحافظة كفر الشيخ وتدرج فى بداية مسيرته الوظيفية بتولى عدة مناصب منها مفتش عام التعاون بمنطقة الأبعادية للإصلاح الزراعى .
المعروف أن المهندس عبدالسلام البنبى شارك بالنهوض بالمشروعات العملاقة التى أقامتها الجمعية المركزية المركزية للإصلاح ولعب دورا بارزا للنهوض والتطوير بقطاع الإصلاح الزراعى بمحافظتى البحيرة وكفرالشيخ وحقق شهرة واسعة ونجاحا كبيرا .
صرح البنبى بأنه يعتز بالإصلاح الزراعى فقد نشأ بين احضان هذا القطاع الحيوى إلى أن تولى هذا المنصب مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاونيا وثيقا بين المديرية والجمعية المركزية .
والبنبى من مواليد مركز الرحمانية بمحافظة البحيرة ومثل الإصلاح الزراعى فى العديد من المؤتمرات والندوات المحلية والدولية وحصد العديد من الجوائز والتكريمات .

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.