التحقيق مع أهالي مصاب بكورونا بتهمة الاعتداء على مدير وأمن مستشفى دسوق

Share Button

قررت نيابة دسوق بمحافظة كفر الشيخ برئاسة المستشار يحيى السقعان، اليوم الأربعاء، بدء التحقيق في واقعة التجمهر والاعتداء على مدير مستشفى حميات دسوق، وفردين أمن بالمستشفى، وذلك من قبل عدد من أهالي مريض.

كان اللواء خالد العزب مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من المقدم حازم الشيخ مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بوصول إشارة من شرطة النجدة، تتضمن استغاثة مدير مستشفى حميات دسوق، بالتعدي عليه من قبل بعض الأشخاص، مرافقي مريض.

انتقلت قوة من الشرطة إلى مستشفى حميات دسوق، وبالفحص تبين تواجد عدد من مرافقي مريض بفيروس كورونا خارج المستشفى، وطلبوا الدخول للاطمئنان على مريضهم، في الوقت نفسه رفض أفراد الأمن دخولهم، لوجود توجيهات من مدير المستشفى بعدم دخول أي مواطن غير مريض منعا لنقل العدوى.

أسفرت تحريات الرائد عمرو فتح الله رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، تحت إشراف العقيد أحمد سكران رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، عن صحة الواقعة بتعدي كل من “ع. ف.”، و”م. ف.”، يقيمان بإحدى القرى التابعة لمركز دسوق، على مدير المستشفى وفردي الأمن.

تم إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما قررا أنهما كانا في حالة قلق على مريضهم، ومدير المستشفى كان يرفض دخوله العزل الصحي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 463 لسنة 2021 جنح مركز شرطة دسوق.

Author: ساميه الشرايبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *