< الزمالك يتدرب على فترتين في معسكر الإسكندرية استعدادا لعودة الدوري المصري -
Share Button

متابعة/محمد مختار

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون خوض تدريب اليوم الجمعة على فترتين خلال معسكر الفريق الحالي بالاسكندرية.

وتخوض مجموعة اللاعبين الناشئين فقط تدريبات صباحية اليوم في حين سيخوض جميع اللاعبين التدريب المسائي.

وكان الفريق قد خاض مباراتين وديتين خلال الفترة الماضية الأولى أمام منتخب القسم الثاني، والتي أقيمت يوم الإثنين الماضي وفاز بها الزمالك بسباعية نظيفة، والثانية أمام فريق أبها السعودي اليوم، وفاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال المباريات الودية في تجهيز جميع اللاعبين استعدادا لاستئناف مباريات الدوري خلال شهر أغسطس المقبل.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره أبها السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش ومحمد عبد الشافي و محمود علاء و محمد عبد الغني و حمزة المثلوثي وطارق حامد و محمود عبد العزيز و إسلام جابر و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل.

كما قرر اتحاد الكرة تكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر بحيث يتم إعلانه يوم الأحد المقبل.

وكان المنتخب المصري الأولمبي قد وصل لربع نهائي الدورة الأولمبية في منافسات كرة القدم حيث من المنتظر أن يواجه البرازيل في ربع النهائي في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد