Share Button

 

كتب /زكرياعازر

التقي اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بمواطني مدينه الخارجه بمسجد ناصر بعد اداء صلاه الجمعه وذلك للتعرف على اهم المشكلات والعمل على حلها.

ووجه الزملوط بتشكيل لجنه فنيه تضم مركز الخارجه ومديريه الاسكان لبحث عدد من المشكلات ومنها الحاله الفنيه للعماره السكنيه (اتحاد ملاك) الكائنه بشارع مديريه الطرق والاضرار الناتجه عنها، وفتح الحاره الواقعه شرق مسجد ناصر مع الالتزام بخريطه التنظيم وتركيب عدد ٢ عامود لانارتها، وحل مشكله مخلفات وناتج الحفر بحي باتا وذلك بإلزام المقاول بإزالته وتسويه المنطقه ورد الشئ لاصله.

وكلف الزملوط أيضا مركز الخارجه ومديريه الاسكان بإختيار لجنه فنيه محايده بالتنسيق مع الاهالي لبحث سعر دهان المنازل والعمارات السكنيه للتأكد من مناسبه الأسعار وعدم المبالغه فيها، والاخذ برأي اللجنه مع إلزام المواطنين المستفيدين بسداد نصف القيمه على أقساط حتى ١٢ شهر، أو القيام بالدهان على نفقتهم الخاصه بشرط الالتزام بنفس اللون.
كما كلف ايضا مديريه الطرق واداره المرور بسرعه الانتهاء من حصر الطرق التي تحتاج إلى صيانه وترميم ورصف بالاضافه إلى المطبات الصناعيه وتركيب الإرشادات المروريه والتحذيريه

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *