الموقع الرسمى للجريده
Share Button

كتب … محمـــــــــد الدكــــــــرورى
لا بد أن نعلم أن الإنسان في حياته يتعرض للعديد من المواقف، ولا بد أن يكون ايجابيا في مجتمعه، ذا قيمة اذا حضر، وأثر إذا غاب، ولا يتعلل بضعف الإمكانيات، فإن الجبال من الحصى. يستطيع الإنسان أن يحول الحاجة والفاقة الي شئ مفيد نافع، مادامت الأيدي متشابكة، ومتكاملة يستطيع الإنسان انجاز ما يصبو إليه.

وهذا ليس كلاما نظريا، بل جسد عمليا، فقامت مجموعة من أئمة وخطباء قرية امياى، وعلى رأسهم فضيلة الشيخ وائل محمــــــــود الطوخى الليثى باشهار جمعية المحافظين على القرآن الكريم بامياي بمحافظة القليوبيه ..

وفكرنا ان نكون غير تقليدي، فلا بد أن يكون لنا دور في المجتمع، نحمل الكل ونعين على نوائب الدهر كما كان رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، وهذا الصرح كان باكورة العطاء، والثقة المتبادلة، ما نحتاجه للنجاح، النية الصادقة، والعمل الجاد …

فكان مركز امياي الطبى الخيري بالقليوبيه، وبه دور كامل للغسيل الكلوي، على أحدث الأجهزة وتعمل بكفاءة عالية منذ 2016م.ودور ثان به وحدة حضانات للأطفال المبتسرين، وحاليا يتم تجهيز دورين للعيادات، والعمليات والعناية المركزة، فقط نحتاج تضافر الجهود ليكون عملا نافعا لقريتنا والقرى المجاورة….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like