< الغرض من فريق Bts " أرمى" - جريدة اهرام مصر
Share Button

بقلم : داليا فوزى 

فريق Bts لهم غرض للوصول إلى أطفالكم وهدم عقولهم بأصطياد عقول وقلوب الناس بدون قوه وبشكل غير مباشر بحيث أن الشخص يتخذ ألهه على هواه ولا يلتزم بأى شريعه أو دين وأهم شيئ المتعه الدائمة والإبتعاد عن القيود وهذه المنظمات التى تحارب الدين مثل فريق الأرمى وفكرتهم أن الحرية هى أن تعيش حياتك فقط كما يراها وبدون تدخل دينى أو ضغوط أو أى عوامل خارجيه مثل الأهل والعادات والتقاليد وهؤلاء الأشخاص تبيع أرواحهم لأبليس لكى يكسبوا حياة الدنيا من مال وشهرة وغيره ( حزب شيطان الجن مع شيطان الإنس ) وعندما نشاهد أغانيهم وحفلاتهم نجد رموز عجيبه جميعها تتبع ماسونيه وعبدة الشيطان وقد تشاهد فى أغنية
.blood sweat and tears
فى بداية الاغنيه نجد عضو من أعضاء الفرقة ينظر إلى رسمه على الحائط لها خلفيه لحادثة سقوط إبليس من الجنه ولكن أجنحته أجنحة شيطان وفى وسط الفيديو يغطوا أعينهم وفى أخر الفيديو يقبل الصنم أجنحته كأنه انتمى وباع نفسه للشيطان ذات الأجنحه السوداء وبعد تقبيل الصنم( إبليس ) . وطبعا رموزهم لا تعد ولا تحصى غير الاحتفالات المليئة برموز ماسونيه وفى عرض لحفلة تكريم mama 2016 . و هناك كتاب يسمى Demian /Hermann Hessee من زمان Bts يستخدموه فى أفكار أغانيهم الشيطانية وفكرة الكتاب أن هناك ولد عاش حياته طبيعيه إلى أن تعرف على شخصيه Abraxas/Demain . وتوسوس للولد بنظره أخرى عن الحياه الواقعيه ويقول له إن عبادة الله غير كافيه فهذا الشيطان غير تفكير الولد و أقنعه أن لا دين و أن ما يراه هو الصح وهذا مقرر فى عددة فيديوهات لهم وأن آدم وحواء عندما أكلوا من التفاحه المحرمه كانوا يرمزوا إلى سقوطهم من الجنه وتمردهم على رب العالمين .
فرقة Bts بدأت شركة صغيره محتقره فى مجتمعهم وكان لا أحد يسمعهم وفجأه بعد أغنية blood sweat and tears .
بدأ يكون لهم مكانه فى بلدهم وصاروا يفوزوا فى أكبر جوائز فى كوريا وفجأه بعد أغنية Bill board فازوا بجائزة مستوى العالم .
كيف أصبحت هذه الفرقة دون المغنيين الأمريكان التى تعتبر أن لغتهم لغه ثانيه . أخذت الجوائز من أكبر المشاهير لماذا هل للموهبه أم الإبداع ؟
هل يعقل أن الأمريكان يعطوا فرقة Bts هذا الإهتمام والشهره وهى فرقه لا تتوافق مع أفكارهم . أى شخص فى الدنيا عنده عقل يعرف أن الفن لو خارج الأحلام والخيالات طبعا لا يمكن أن يصل لهذه الدرجة إلا إذا كبار music industry سمحت لهم ودعمتهم . يا ترى ماهو السبب غير أنه ضمن المنظمة الماسونية . الكوريين والامريكان نفسهم استعجبوا كيف صعدت هذه الفرقة وصارت التوب فى هوليود ؟؟؟
ونلاحظ أن رمز اليد V فوق العين فهو يستخدمه المشاهير وصار الناس يقلدوا دون معرفة معناه داخل الماسونيه . وحركة اليد 666 ترمز للشيطان خصوصا عند وضعها فوق العين . فهم يجعلوا شعارهم ( love your self ♥ ) . حب نفسك على الغلط لإنك فريد و مميز ما تراه هو الصح . فلا تقولوا ظاهره حب نفسك هى غرضها فقط الرضى بأشكالنا الخارجيه وأجسامنا هذه نظره سطحية جدا وغير مصدقة . جميع الفتيات و الفتيان يتبعون أرمى لكى يهربوا من باب لايوجد به قيود أو نصائح . يا اولادى لا تضعوا دنياكم وأخرتكم على أشخاص ما يستاهلوا !!! استغلوا أوقاتكم فى إكتشاف مواهبكم ومهاراتكم ورضى الله فوق كل شيئ . قبل أن تنكر أو تستهزء بالكلام فكروا ف الموضوع جيدا وأبحثوا لا تنظرون تحت اقدامكم فأنت شباب الانترنت والإلكترونيات والإطلاع أبحثوا شغلوا عقولكم ربنا ينير بصيرتكم ويوفقكم للحق حتى لا تندموا لا تجاهروا بالمعصية إن الله يهدى الجميع . لا تلعنوا أخواتكم وإخوانكم دفاعا عن الكفار . هل نظرت الى نفسك ف المرآه أنظر جيدا من هو السبب فى لجوئك إلى أحد غير أهلك لماذا تهرب منهم هل أنت راضى عما تفعل أم لعبه تخرج بها طاقتك أم مشاكل سببوها لكم الأهل من إهمال وعدم سماعكم أم تنمر الأهل عليكم وأحساسكم بأنكم دائما خطأ أم العنف والسب والضرب عندما تخطئون دون مناقشة . أبنائى أنا لا ألومكم بل ألوم الظروف التى قست عليكم من عوامل خارجية مثل تنمر الناس عليكم وعوامل داخليه مثل إنفصال الأم والأب أو مشاكلهم الزوجية التى تسبب لكم المتاعب النفسيه . المشاكل التى تعرضتوا لها كثيره وانا أعلم أن أكثركم لجأول للفريق بسبب تلك المشاكل . أولا قبل أن أصلح من أحوالكم يجب أن أنصح آبائكم فهم مسؤولين عن سوء تصرفكم بسبب سوء معاملتهم لكم أما للظروف أو سوء المعامله . أيها
الآباء والأمهات أبنائكم نعمه من الله حافظوا عليهم فهم أمانه . سوف أنهى مقالتى هنا …
و أعرض فيديو خطير بتوعد اعوان الشيطان بأنهم بعد عامين سوف يغزون العالم وانه يكشف خطط لحرب كبيرة فى العالم يأكدون فيه ان الحرب الشيطانيه سوف تحدث بعد عامين ويأكدون بظلم الله للشيطان . والعياذ بالله . وإن الشيطان كان يجب أن يدافع عن نفسه ضدد أدم ونسله .

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد