Share Button

الفنان القدير ” أحمد ماهر ” يشيد بأبطال مسرحية ” مكسرات عم أمين “

 

متابعه ولاء مصطفى

 

صرح فارس المسرح العربي الفنان القدير ” أحمد ماهر ” قائلاً : ” لا أحد يستطيع أن ينكر أهمية الفن ودوره في بناء مجتمع أفضل وأرقى ، حيث أن دور الفن مهم جداً خاصة على خشبة المسرح ” .

 

وأضاف قائلاً : أتذكر ما قاله رائد المسرح الروسي ( أنطون بافلوفيتش تشيخوف ) حينما قال :

” ليس هناك من فن أو علم يستطيع التأثير في النفس البشرية بتلك القوة والصدق كالمسرح ” .

 

وأكد الفنان القدير ” أحمد ماهر ” قائلاً :

” أن المسرح الشبابي يمثل خطاً مهماً لدعم الحركة الفنية والثقافية في الأوساط الشبابية سواء في مصر أو مختلف أنحاء الوطن العربي ، حيث أن الشباب فئة هامة والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من المجتمع ، لذلك يجب دعم الشباب على جميع الأصعدة ” .

 

مشيراً إلى أهمية إحياء الحركة المسرحية لدى المدارس والجامعات والمعاهد والأندية والمراكز الشبابية .

 

وقد أشاد الفنان القدير ” أحمد ماهر ” بأبطال مسرحية ” مكسرات عم أمين ” قائلاً :

” الإبداع لا يتوقف … الإبداع توهج علي خشبة مسرح الهوسابير … لقد أبهر شباب فريق The Art Message الجمهور حينما قدموا عرضاً مسرحياً مميزاً على خشبة مسرح الهوسابير بمنطقة وسط البلد بالقاهرة … حيث إستطاعوا أبطال مسرحية ” مكسرات عم أمين ” أن يخلقوا إنسجاماً بين مختلف ثقافات الجمهور ومختلف أعمارهم ” .

 

وأكد ” أحمد ماهر ” قائلاً : ” لقد قدموا عرضاً فنياً راقياً ، ليترك قيمة فنية تقدم رسالة فكرية وثقافية ” .

 

وشدد ” أحمد ماهر ” قائلاً : ” يجب أن نقدم فناً هادفاً يحمل رسالة من خلال شباب المسرح ، ويجب تبني المواهب والطاقات الإبداعية عند الشباب في مختلف المجالات ، وتنميتها وإستخدامها في صناعة منتجات إبداعية متنوعة ” .

 

مسرحية ” مكسرات عم أمين ” من بطولة كلاً من :

أحمد ماهر ، عادل عزت ، ماجد عبد العظيم ، أحمد عبد الصبور ، محمد سامي حساني ، رجب حامد ، علي رجب ، أحمد يوسف ، شيماء فهمي ، لوجي محمود ، ياسمين ذكي ، محمد هشام ، رحاب عبد الظاهر ، أحمد خشبة ، حمدي السيد ، مي مصطفى .

 

والمسرحية من تأليف ” سامي حساني ” ، وإخراج ” محمد سامي ” ، ومخرج منفذ ” ولاء محمد إمام ” ، ومساعدين إخراج : ” أحمد سالم ” و ” ياسر طارق ” ، وتوزيع موسيقي ” زهير إسماعيل ” ، وديكور ” شادي قطامش ” ، وإضاءة ” أحمد أمين ” .

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.