Share Button

كتبت/جهاد بكر  كيلانى

تنفيذا لتوجهات القيادة السياسية بفتح قنوات تواصل مباشر مع الشباب والاستماع الي مطالبهم ووجهات نظرهم ورؤهاهم والعمل علي تلبيتها ووضعها في بؤرة الاهتمام والدراسة وبذل أقصى الجهود لتحقيقها . لكون الشباب هم عماد الامة ومصدر قوتها وقادة مستقبلها .

وفي هذا السياق وبرعاية كريمة من معالي اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمنيا بقيادة الاستاذ مندي عكاشة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا.

التقي الاستاذ عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس وبحضور الاستاذ عبدالرحمن فوزي العربي مدير الشباب والرياضة بديرمواس والاستاذ سمير كامل رئيس مجلس الادارة لمركز شباب ديرمواس بعدد من شباب مدينة ديرمواس في اللقاء الجماهيري الذي عقد بمركز شباب ديرمواس.

وفي بداية اللقاء اعرب رئيس مركز ومدينة ديرمواس عن سعادته بلقاءه بشباب ديرمواس وانه يثمن حسهم الوطني ودورهم في التهوض بمركز ديرمواس مقدرا مستوي الوعي والثقافة الذي يتمتع به شباب ديرمواس .

كما اشار سيادته الي ان الشباب دائما في بؤرة اهتمام الدورة ومصدر قوتها لكونهم ثروتها البشرية .

واستمع رئيس المركز الي عدد من شباب ديرمواس والي مطالبهم ووجهات نظرهم ورؤاهم في العديد من الموضوعات .

واكد رئيس المركز علي ان المشروعات التي انجزتها الدولة في الفترة الماضية تعد مسار للفخر ورصيد تنموي يحقق الاستدامة للاجيال القادمة وتسهم في النهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.وتحقيق حالة من الرضا لديهم.

وطمئن سيادته الشباب بان كافة مطالبهم محل اهتمام وان توجيهات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا بان تكون خطواتنا في التطوير والتحديث والمتابعة وتفعيل الرقابة علي الاسواق والمحال التجارية والمخابز للحد من ارتفاع الاسعار ومحاربة الاحتكار وانتاج خبز مطابق للمواصفات

كما ان هناك خطوات جادة للتعامل مع مشكلة المواصلات قبل بدء العام الدراسي بالاتفاق مع احدي شركات الاتوبيس لتشغيل خط من ديرمواس الي المنيا وان اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا يدعم مركز ديرمواس بعدد من سيارات النقل الجماعي بشكل يومي

كما ان الجهود المبذولة لرفع كفاءة الطرق وخلق سيولة والعمل علي تسويتها وتمهيدها بشكل دوري لحين الانتهاء من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقري مركز ديرمواس.

وفيما يخص طرق المدينة تم رصف ١٠ شوارع وتفرعاتها بالمدينة بتكلفة ١٢ مليون جنية سبق الرصف استبدال مواسير المياه القديمة وانهاء الوصلات المنزلية للصرف الصحي.

كما يتواصل العمل حاليا لتغيير مواسير المياه القديمة والوصلات المنزلية للصرف الصحي بشوارع المدينة تمهيدا لبدء اعمال الرصف لعدد ٦٣ شارع .

واشار سيادته الي انه جاري العمل لتوفير مقر لذوي الإحتياجات الخاصة بمركز ديرمواس تناغما مع الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية لهم .

وفي نهاية اللقاء دعي سيادته شباب ديرمواس الي التطوع لتنفيذ عدد من المبادرات للنهوض بمنظومة النظافة ورفع الوعي البيئي مثمنا دورهم ومشاركاتهم في العديد من المبادرات سواء في التجميل اوزراعة الاشجار .

ووجه سيادته الاستاذ عبدالرحمن فوزي العربي مدير الشباب والرياضة بديرمواس بتنظيم عدد من اللقاءات في المجالس القروية الخمس للتعرف علي مطالب الشباب بالقري وذلك برعاية اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *