Share Button

 

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

أعلن اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة أنه قد تم الإنتهاء من وتسليم عدد 18 مدرسة جديدة خلال شهر يوليو الماضي تضم عدد 266 فصل بتكلفة 119 مليون و700 ألف جنية جارى تجهيزها بالأثاث اللازم لدخولها العملية التعليمية هذا العام الدراسى.

مشيراً إلى إنتهاء فرع هيئة الأبنية التعليمية من عدد 26 مدرسة تم تسليمها للتربية والتعليم العام المالي الماضي تضم 457 فصل بتكلفة 144 مليون و500 ألف جنية.

وفى ذات السياق وفى إطار توجيهات اللواء/هشام آمنة بتشكيل لجان مشتركة من مجالس المدن وهيئة الأبنية التعليمة والإدارات التعليمية للمرور الميداني على جميع المدارس للوقوف على جاهزيتها لإستقبال العام الدراسي الجديد 2019 /2020م.

قام رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف المرور الميداني على المدارس بنطاق مراكزهم لمتابعة أعمال الصيانة الشاملة والبسيطة والسلامة الإنشائية من مباني وأسوار وتوصيلات كهربائية ودورات مياة مع نقل جميع المخلفات والقمامة خارج الأسوار ورفع أي إشغالات قد تعوق حركة الطلاب مع سرعة الإنتهاء من تلك الأعمال قبل بدء العام الدراسي الجديد.

هذا ويؤكد اللواء/ هشام آمنة على أن قطاع التعليم ما قبل الجامعي هو ضمن أولويات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، وعلى قائمة المشروعات القومية التي توليها الدولة إهتماماً كبيراً وذلك من خلال العمل على تطوير وإصلاح التعليم والارتقاء بالعملية التعليمة وتهيئة الأجواء المناسبة وإنشاء المدارس الجديدة وتحسين الأداء الوظيفي للمعلمين والارتقاء بمستوياتهم ومهاراتهم لتقديم خدمات تعليمية جيدة للطلبة والطالبات

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏سماء‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
التعليقات
اكتب تعليقًا…

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *