Share Button
المؤتمر الثانى للجنة الوطنية للمرأة في العلوم يكرم الدكتورة “نجوى إبراهيم”
كتبت شيرين صابر
كرم المؤتمر الثاني للجنة الوطنية للمرأة في العلوم التابعة لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، الدكتورة نجوى إبراهيم رئيس مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية، أمس الأربعاء، على مسرح السلام بشارع القصر العينى .
كما كرم المؤتمر كوكبة كبيرة من العلماء والأطباء والباحثين، وجاء المؤتمر الثانى للجنة بعنوان “دور المرأة العلمية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة – مصر 2030 (محور الغذاء) القضاء التام على الجوع”، بحضور عدد من أعضاء المجلس القومى للمرأة، وأعضاء من مختلف مؤسسات وجمعيات المجتمع المدنى .
أقيم المؤتمر تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، وحل الدكتور سعد نصار مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضى ومحافظ الفيوم الأسبق رئيسا شرفيا للمؤتمر .
وأشادت الدكتورة نبيلة عبد المقصود رئيس اللجنة الوطنية للمرأة في العلوم ورئيس المؤتمر، بما تقدمه مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية، من خدمات للمرأة فى العديد من دول القارة السمراء، كما أشادت بالجهد الكبير الذي توليه منظمة المرأة العربية لقضايا المرأة .
من جانبها وجهت الدكتورة نجوى إبراهيم، الشكر الكبير والتقدير العميق للدكتورة نبيلة عبد المقصود، لحفاوة الاستقبال لوفد المؤسسة المرافق لسيادتها، وقالت إنها سعيدة بهذا التكريم من كيان له مكانته الكبيرة ودوره الفعال فى المجتمع .
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *