Share Button

“المتحابين فى الله ” تحتفل بشهر رمضان الكريم فى فرعها بالبحيرة

كتب :ماهر بدر

أقامت جمعية المتحابين فى الله برئاسة سفيرة السلام الاجتماعى والنوايا الحسنة ناهد الدفرواى، بفرعها بمدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، حفل إفطار وتكريم المتميزين من أبناء الجمعية من الأيتام، تحت إشراف محمد عبد سلام مدير الفرع .

بحضور عبدالهادي رشوان رئيس مجلس المدينة، والدكتور مها عايد مديرة التأمين الصحي، وكوكبة كبيرة من قيادات وأهالى المدينة، وذلك بمركز شباب حوش عيسى بمحافظة البحيرة .

وخلال الحفل اهدى لعدد ١٤٠ طفلا ملابس العيد، التى تم شرائها من خلال تبرعات أهل الخير بالمدينة، بالأضافة إلى توزيع بعض الحلوى، كما تضمن برنامج الاحتفال باقة من الفقرات الغنائية المحببة للأطفال بمصاحبة فرقة ماسكات العرائس بالمحافظة .

وأشادت ناهد الدفراوى، بدور أكثر من 35 شابا، من الشباب المتطوع، وجديته فى تقديم الخدمة المجتمعية، خاصة فيما يساهمون فيه من حملات يومية على الطريق، منذ أول أيام شهر رمضان الكريم، لإفطار الصائم .

كما أشارت رئيس الجمعية، إلى أن هناك متابعة ميدانية بصفة دورية لكل الحالات التى ترعاها الجمعية، للتأكد من صحة البيانات، وأيضا متابعة الحالات المرضية ومنحها الرعاية الصحية اللازمة وصرف الدواء الخاص بها مجانا.

+3

أعجبني

 

تعليق

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *