Share Button

متابعة فاطمة مختار

أكد المستشار « محمد عبد النعيم » رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان خلال بيان قامت به « المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان » قائلا من خلاله : إن نتيجة الإستفتاء على التعديلات الدستورية بمشاركة الشعب المصري بعدد ٢٧ مليون مواطن للإدلاء بأصواتهم تقطع ألسنة المتربصين بالوطن وتستكمل به مسيرة البناء والتنمية لمستقبل وطننا الغالى .

وأشارت المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان فى البيان التى اصدرته أيضا على حق الجميع فى المشاركة الفعالة فى إدارة الشئون العامة كحق دستورى أصيل .

كما أشاد (محمد عبد النعيم )بالتعاون الجيد بين الهيئة وغرف العمليات والمنظمة اثناء متابعة الإستفتاء لتسهيل كل السبل على المواطنين للإدلاء بأصواتهم .

وأشار( عبد النعيم ) أن نتيجة الإستفتاء تعكس صورة مصر أمام العالم، فاذداد معدل المشاركة بسبب تسهيل اجراءات التصويت للناخبين وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة مؤكدا أن مصر تسير علي الطريق الصحيح

وأضاف المستشار « محمد عبد النعيم » أن المصريين قدموا نموذجًا في الوطنية بممارسة حقهم الدستوري بالتصويت.
وهنأت المنظمة الشعب المصري واصفة إياه بأنه البطل الحقيقي في هذا العرس الديمقراطي.و لحرصهم على المشاركة في الاستفتاء و المساهمة في رسم مستقبل مصر واستكمال مسيرة البناء والتنمية، كما توجه بالشكر للقوات المسلحة والشرطة على تأمينهم العملية الانتخابية و توفيرهم المناخ الآمن للناخبين للإدلاء برأيهم بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *