Share Button

المجلس الوطنى لمكافحة الإرهاب والتطرف والفساد يهنئ سيادة الرئيس والشعب المصرى بمناسبة عيد الشرطة ال 71

 

متابعة.. رقيه زكريا سليمان

 

هنئ المستشار د محمد شعلان رئيس مركز السلام العالمي والمجلس الوطني لمكافحة الإرهاب والتطرف والفساد

سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصرى بمناسبة عيد الشرطة الذي يجسد ذكرى بسالة رجال الشرطة في الحفاظ على الوطن وتصديهم للعدو الإنجليزي قبل 71 سنة من الآن في معركة الإسماعيلية الشهيرة.

الشرطة المصرية تاريخ حافل من البطولات لحفظ واستقرار الوطن وحائط صد فى وجه الإرهاب.

وعيون مصر الساهرة درع الدولة لحماية مقدراتها وسلامة شعبها

 

الذكرى الـ71 لعيد الشرطة والتى أكدت على تضحيات رجالها وما قدموه ولازالوا يحرصون على مواصلته فى وجه الإرهاب ومحاولات النيل من استقرار الدولة وكل التحية لوزير الداخلية ولجميع القيادات وصقور وأبطال وأفراد وجنود الشرطة بمناسبة عيد الشرطة وهذه الذكرى العظيمه والتى تمثل احتفالا لكل المصريين.

 

وكل التحية والاحترام للعيون الساهرة داخل المنظومة الأمنية المصرية الذين يواصلون العمل ليلاً ونهاراً للحفاظ على أمن واستقرار مصر وشعبها والنجاحات الكبيرة التى حققوها فى مواجهة جميع أنواع الجرائم بصفة عامة وفى مواجهة الإرهاب والإرهابيين بصفة خاصة.

ومصر أصبحت من الدول التى تمتلك القدرة والكفاءة فى الحفاظ على أمنها واستقرارها بفضل جهود أبنائها البواسل والأبطال داخل جهاز الشرطة المصرى الوطنى الذين لايترددون لحظة فى تقديم أرواحهم فداء لمصر وشعبها وتحية وإجلال الى أرواح الشهداء.

وجميع من ينتمون لوزارة الداخلية يستحقون كل التحية والتقدير لدورهم البطولى ومواصلة العمل ليلا ونهاراً للحفاظ على أمن واستقرار مصر وشعبها.

 

والإحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام هي ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم حيث إننا نستمد منهم القدوة والمثل لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد والدفاع عنه ضد أهل الشر أو أي معتد غاشم يريد النيل منه ومقدساته.. حفظ الله مصر وشعبها الآبى

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *