< المفسدون ف الارض فريق Bts ( أرمى ) Army - جريدة اهرام مصر
Share Button
فى حديثى السابق عن الفريق الكورى ( كوريا الجنوبية ) الذى يسمى ( Bts ) ادهشنى ان بعض الناس لا تعرف عن أبنائها شيئ والبعض يشجعونهم لا أعلم هل هو جهل ام لا مبالاه ام هى لعبه يتركون الطفل يلعب بها لكى يصمت . لقد شاهدت منذ ايام طفلة لا يتعدى عمرها الرابعة عشر عاما على موقع التيك توك تنهار من البكاء اعتقدت ان احد من أقاربها قد توفاه الله او حادث انهيار منزلها او زلزال هدم الكون واخذ اعز ماتملك ادهشنى انها تبكى وتقول انا أرمى عدد متابعينها 2 مليون متابع كانت توضح لاصدقائها الارمى طبعا انها متهمة بأنها ليست أرمى وانها تعلم شعار الارمى وهو ( أحب نفسى ) وتعلم من هم وانها تعلمت من Bts الكلمة الطيبة والتسامح وان لا تحكم على أحد دون علم وان بقالها سنه أرمى وانها تحما اثنين موبيل أحدهم ايفون لتصوير الكارثة بتاعتها والآخر موبيل سامسونج للتعامل الشخصى لها فى كل شيئ وانها لا تسمح هى واصحابنا الأرمى ان أحد يغلط فى Bts وكان آخر كلامها أنها تقول ( مش هأدى الموضوع اكبر من حجمة )
طبعا احنا بنشكرها انها تكتفى بهذا المشهد المؤثر وبداية الكارثة إن لم تكن حدثت بالفعل . بدأت أبحث وأجمع معلومات عنهم أولا قبل أن أحكم على الموقف وأعطيت مبرر ان الطفلة التى لا تتعدى الرابعة عشر من عمرها حاملة الاثنين موبيل أيفون وسامسونج انها من الممكن أن تكون تعشق الأغانى الغربى مثلنا ونحن فى نفس عمرها مثل المطرب الراحل مايكل جاكسون علما بأن اهالينا كانت لا تسمح بهذا وتعترض لكونها غرب وعاداتهم لا تناسب لا ديننا والا عاداتنا ولا تسمح للشباب لبس ملابسهم او تقليد قصة شعرهم واحببت أن أعلم من هو هذا الفريق الذى أحدث ضجة فى عالم الغناء الشبابى والطفولى واصبحوا مهوسين بها لعلى أخطأت الظن .
علمت من المعجبين بالفريق بمحادثتهم على موقع التواصل الاجتماعى انه فريق كورى اسمه Bts يعملون أعمال خيرية فى العالم كله ويتكلمون فى الأخلاق الحسنه ويغنون عن الحب والتسامح والحرية ولايتكلمون على أحد .ألى هنا كلام جميل جدا . بدأت ابحث فى تاريخ الفريق الكورى Bts ان أرمى بمعنى الجيش وأنهم أطلقوا على أنفسهم هذا الاسم لقوه الاسم وانه بمعنى الجيش المقاتل فى الحروب وايضا بمعنى نادى معجبى فرقة Bts . أغلب البلدان يوجد بهم فريق مثل فريق كيوب وفريق سيوتايجى تعاونت الفرق بطريقة شبابية لتصبح فريق واحد وأطلق Bts لتوحيد العلاقة مع المحبين للفرق وتتكون من فتيان تتراوح أعمارهم مابين 21 إلى 26 عاما وأول أغنية لهذا الفريق المتحد تعرف باسم
( com Back home ) .
ومن دواعي فضولى أن ابحث عن صورهم وحفلاتهم واسع اغانيهم وهنا ظهرت الكارثة !!
صور تخفى نصف وجوههم لتظهر لتظهر النصف الاخر بعين واحده مثل المسيح الدجال وعلامة حرف V تحيط بأحدى أعينهم تتوسط الحرف وعلامات لقروب الشيطان وأشكال للشيطان بقرون وله ذيلين يرسموها على جيرانهم بأيديهم . ووجوه وملامح الفريق الرجالى تقترب من ملامح النساء لوجود مستحضرات تجميل تملأ شفاهم و وجوههم يلونون شعورهم باللون الوردى او البنفسجي . ويعد اللون البنفسجي من شعارهم لانه اخر لون من الوان قوس قزح و يعنى لهم جملة ( أثق بك وأحبك وقت طويل ) كلمة موجهه للشيطان يلبسون الحلى فى أذانهم وانفهم يرقصون رقص بهلوانى وسط هذه الأشكال مع إشعال النار فى المكان تصحبها صرخات تعلو المكان أشبه هذا المكان بجهنم والعياذ بالله . وقد اتضح وجود عمليات انتحارية لبعض من الأرميز لم يحدد سببها إلى الآن .
وإليكم بعض تعليقات شباب واطفال الأرمى فريق ال Bts
*نفتخر بكوننا أرمى للأبد .
* كونى قوية كصراخ الأرمى .
* يوما ما سوف يسجل التاريخ أحداث الأرمى الاسطورة .
مستحيل احد يهدم الأرمى .
كبيرنا أسد وصغيرنا يهز البلد أرمى إلى الأبد .
والآن نتعرف على فريق الأرمى
فريق Bts هم اتباع للشيطان الأغريقى وجميع الأدلة تؤكد ذلك رمز الشيطان تملأ فيديوهاتهم . العهد بالدم . يرسمون الشيطان الأغريقى على حوائطهم ويطلقون عليه اسم إبراكساس أو إبراكسس .
إبراكساس او إبراكسس هى كلمه إغريقية حروفها قراءة للرقم ( 365 ) وكانت تكتب فوق الصخور وتستعمل كتعاويذ وسميت أحجار إبراكسيس وهذا العدد كان يشير إلى عدد السماوات أيضا إبراكسيس اسم لأحد شياطين العالم السفلى فى اعتقاد الإغريق وإبراكساس هو يمثل فى بيئه مزدوجة . تعالى الله عما يصفون . استغفر الله العظيم . فريق Bts ( أرمى )
يعلم أولادكم الكفر وان كلهم واحد ليس لهم دين علما بأن كوريا اساسا ليس لهم دين ولا يسمح بدخول البلد اى كتب سماوية وان يجمعهم الفريق بكلمة ( أنا أرمى ) يحرضوهم على الشذوذ الجنسى والاتحاد كقرابين للشياطين. نحن فى نهاية العالم انتصر عليكم الشيطان أيها التابعون له .
يقول الله تعالى( يا أيها الذين آمنوا ادخلوا في السلم كافة ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين )
لا أجد كلام لوصف هذه المهزلة او الكارثة غير .. حسبيا الله ونعم الوكيل . دمر الشباب هدم دينهم شوهت اخلاقهم أين أنتم أيها الأهل عجبا لكم ترفعون أيديكم لله تطلبون الرزق وانتم تصنعوا جيش للشيطان وتتركون أبنائكم يتبعون شياطين الإنس
أصبح أبنائكم بعد ان كانوا يكتبوا على صفحات كتبهم وكرساتهم بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين بدلوها ب انا أرمى Bts ويرسمون رموز الشيطان ويرتدون ملابس بها علامات لرموز الشيطان .
اتقوا الله فى تربية أبنائكم فهم امانه سوف يحاسبكم الله . أبنائكم امانه اعناقكم وانتم المسؤلين عن رعيتكم .
الرجل راعى فى بيته مسؤول عن رعيته والذى يضيع رعيته متوعد بالوعيد الشديد يوم القيامه . فى الحديث الصحيح . ما من راعى يسترعيه الله رعيه ثم يموت يوم يموت وهو غاش لرؤيته إلا حرم الله عليه الجنه .
قال الله تعالى :(إذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِن لَّا يَشْعُرُونَ )
فأتقوا الله يا عباد الله خصوصا فى هذا الزمان . إن أولادكم هم الثروة إذا ضيعتها ضيعت دينك ودنياك وصاروا هؤلاء الأولاد حسرة عليك كما قال الله تعالى( فَلَا تُعْجِبْكَ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُمْ ۚ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُم بِهَا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَتَزْهَقَ أَنفُسُهُمْ وَهُمْ كَافِرُونَ)
الأمر شديد الخطورة والخطر كبير والله يعلم ماتصنعون .
اللهم أصلح شبابنا اللهم أصلح بناتنا وأصلح ابناءنا وذرياتنا اللهم اعتهم على الحق وايدهم بالحق وايد الحق بهم يارب العالمين . واخيرا اللهم بلغت اللهم فاشهد .
Vu par 1 personne
J’aime

Commenter
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد