Share Button

الممثل الشاب أسامة حسن أحد ابناء مبادرة “ابدأ حلمك”

منحتني فرصة لإخراج ما احبه إلى الجمهور، أني سأعمل على تنمية مهاراتي سواء في التمثيل أو الكتابة المسرحية لأصبح من المؤثرين.
أرض العزه تكشف نجاح القضاء علي الجماعات الظلاميه في سيناء وكانت من ضمن مبادرة “ابدأ حلمك” التي أطلقتها وزارة الثقافة ، للكشف عن المواهب الشابة في مجال التمثيل، بدأ العرض المسرحي “أرض العزة”، الذي يشارك فيه مجموعة من الشباب خريجي المبادره
و تشارك الفنانة مرام الزغول وتلعب الفنانة دور والدة أحد الشهداء في أرض الفيروز الذين، استشهدوا دفاعًا عن الوطن من الجماعات التكفيرية، خلال محاولات التصدي لهم ضد أعمال التخريب التي كانوا يرتكبوها.
يذكر أن المشروع بدأ بالتعاون بين مسرح الشباب والهيئة في مركز الجيزة الثقافي وتخرجت دفعته الأولى بحضور وزيرة الثقافة، وأقرّت تشكيل لجنة عليا للمشروع تشرف عليها بشخصها لتعميمه على مستوى الجمهورية.
وتتشكل اللجنة العليا للمشروع برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وعضوية أحمد صلاح بهجت رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمخرج هشام عطوة نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمشرف العام على المشروع، والمخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، والمخرج عادل حسان المدير التنفيذي للمشروع والمخرج أحمد طه المدير الفني، وعضوية الدكتور علاء عبدالعزيز.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.