Share Button
كتب : ماهر بدر
أدان الاتحاد العام للمنتجين العرب في بيان خاص بأشد العبارات الهجوم الإرهابى الذى استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء وأسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود وإصابة 5 آخرين وتقدم بخالص التعازى لفخامه الرئيس السيسي و للقوات المسلحة ولأسر الشهةداء البواسل وللشعب المصرى داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء.
واستنكر الاتحاد العمليات الإرهابية التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن مؤكدا في بيانة كامل دعمه ومساندته التامة لكافة أجهزة الدولة المعنية فى جهودها وحربها ضد الإرهاب والجماعات الظلامية التى تستهدف أرواح المصريين ومصالح الوطن.
مضيفا ان العمل الإرهابي الخسيس لن يثني مؤسسات الدولة وأجهزتها عن أداء واجبها كما أنه لن يرهب الشعب المصري بل يزيده إصرارًا على استكمال البناء والنهضة التي تشهدها مصر تحت قيادة حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى مشيراً إلى أن تلك الأعمال الإرهابية تأتي بسبب شعور الجماعات الإرهابية بأن مصر تنهض وتتقدم في جميع المجالات.
وأشاد الاتحاد بجهود القوات المسلحة وتضحياتها البطولية في سيناء والتي تأتي استكمالًا لجهود مصر في مكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات مؤكدا على دعم الاتحاد الكامل وثقته الكبيرة في القوات المسلحة في جهودها للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.
ونسأل المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يشفي الجرحى والمصابين شفاء لا يغادر سقما مؤكدين على أن مثل تلك العمليات الإرهابية الخسيسة لا تزيدنا إلا وحدة في الصف واصرارا على دحر أمثال هؤلاء الخونة والمأجورين.
حفظ الله مصر قيادة وشعبا وجيشا وشرطة من كل شر وسوء وإنا لله وانا إليه راجعون.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.