Share Button

متابعة محمدعوض

قامت الدكتورة / دعاء سعد الشرباصى بإدارة التدريب والتثقيف والتوعية وبالتعاون مع مكتب التأهيل الإجتماعى التابع لجمعية تنمية المجتمع بمركز ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط تحت رعاية الأستاذة / أمانى المنجى مدير مكتب تنمية المجتمع بالزرقا والكابتن / محمد شومان أحد أبطال لعبة الكارتية لذوى الهمم على مستوى الجمهورية والمفوض العام لذوى الهمم لحملة حراس مصر بمحافظة دمياط.

حيث قدمت الشرباصى تصميمات أدوات فنية متميزة ورائعة لذوى الهمم من أجل التدريب والتأهيل البصرى والإدراك الحسى و الحركى وذلك لإيجاد فرصة عمل لهم وتشجيعهم وذلك من خلال التعاون مع كافة جميع الفئات من ذوى الهمم سواء كانت حركية أو ذهنية أو التوحد أو داون أو اى طاقه سلبية يمكن توظيفها إلى طاقه إيجابية لباقى الفئات من الأطفال للذين يعانون من فرط الحركة أو تشتت الأنتباه.

وجدير بالذكر بإن مركز شباب ميت الخولي عبد الله سوف يكون الراعى لهذة الفئات من ذوى الهمم حيث أكد الأستاذ / هيثم درغام نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب ميت الخولي عبد الله على توفير مكان مناسب لهم وتعميم هذه الفكرة جميع مراكز الشباب بمركز الزرقا محافظ دمياط.

وقدم درغام الشكر والتقدير لجمعية تنمية المجتمع بالزرقا والسادة القائمين عليها على تواجدهم مع ذوى الهمم والدعم الفنى و المعنوى وشكر درغام أولياء أمور ذوى الهمم على تواجدهم مع أبنائهم.

وفى سياق متصل حضر نخبة كبيرة من المجتمع المدنى بقرية ميت الخولى عبدالله و أكد السادة الحضور على تفعيل هذه المبادرة كل فترة وذلك لتعليم أبنائهم على هذا التصميم والفن الرائع الجميل.

حيث قام الكابتن / محمد شومان مفوض ذوى الهمم لحمله حراس مصر بمحافظة دمياط بشكر جميع السادة الحضور لوقوفهم بجانب ذوى الهمم وحثهم وتشجيعهم على إيجاد فرص عمل لهم حفظ الله مصر وحفظ شعبها العظيم.

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes assises et intérieur, texte qui dit ’YOU NB’
L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes assises et personnes debout
L’image contient peut-être : 1 personne
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *