Share Button

كتب : وائل عباس

وجه نائب الشعب النائب ” نافع عبدالهادي ” عضو مجلس النواب وأمين محافظة الجيزة لحزب ” حماة الوطن ” ؛ وجه أمانات الحزب بالجيزة بالشروع فى بدء خطة لأنشاء منافذ لبيع الخضروات والفواكه واللحوم والسلع التموينية بأسعار أستهلاكية لمواطنى محافظة الجيزة ؛ وذلك بالتعاون مع الوزارات المختصة وبأشراف محافظة الجيزة .
وكان معالى النائب قد أستمع لعدة شكاوى من مواطنى الجيزة ؛ وقد تمحورت شكوى معظم المواطنين حول ذيادة أسعار السلع التموينية ؛ وأستغلال بعض التجار للظروف الأقتصادية والأزمات العالمية التى أثرت على معظم دول العالم ؛ ومصر واحدة من تلك البلاد التى تأثرت بهذه الأزمات .
وأكد معالى النائب أن المواطن الفقير هو رأس أولويات السيد الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” الذى لا يدخر جهدا فى سبيل تحقيق سبل الحياة الكريمة لبسطاء الشعب المصري .
كما صرح معالى النائب أن سيادة الفريق ” جلال الهريدى ” رئيس الحزب وسيادة اللواء / احمد العوضي وسيادة اللواء / طارق نصير … وكل قيادات الحزب تتخذ من أولويات السيد الرئيس منطلقا لتوجهاتها على أرض الواقع .
وتعتبر محافظة الجيزة من كبرى المحافظات ذات الكفاءة السكانية ؛ كما تعتبر من بقاع الجذب السياحي على مستوى العالم ؛ لما تحويه من آثار فرعونية تحكى تاريخ مصر القديمة ؛ كما يقع على أرضها أحدى عجائب الدنيا السبع ؛ ومن هنا كان أهتمام القيادة السياسية الرشيدة بمحافظة الجيزة ؛ وهذا يتضح جليا في المشروعات التى قامت بها الحكومة سواء على مستوى البنية التحتية بإقامة الكبارى التى خففت من الأذدحام المرورى ؛ والقضاء على العشوائية وإقامة مجتمعات عمرانية جديدة ؛ كما أكد معالى النائب أن خط المترو الجديد الذى يربط بين محافظة الجيزة وأكتوبر سوف يرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط ويخلق فرص عمل من خلال المجتمعات العمرانية الجديدة .
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏وقوف‏‏ و‏بدلة‏‏

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *