< الولايات المتحدةالصهيوأمريكية: المحكمة العليا تلغي التطعيم الشامل وتعلن عن فضيحةشنيعة.. - جريدة اهرام مصر
Share Button

الولايات المتحدةالصهيوأمريكية: المحكمة العليا تلغي التطعيم الشامل وتعلن عن فضيحةشنيعة..

كتب.ابراهيم عطالله

انتصارًا عظيمًا للحرية ، ألغت المحكمة العليا التطعيم الشامل..

Bill Gates, Fauci, spécialiste américain des maladies infectieuses, et Big Pharma ont perdu un procès devant la Cour suprême des États-Unis, n’ayant pas réussi à prouver que tous leurs vaccins au cours des 32 dernières années étaient sans danger pour la santé المواطنين !

وقدتم رفع الدعوى من قبل مجموعة من العلماء بقيادة السناتور روبرت إف كينيدي جونيور الذي قال: “يجب تجنب لقاح Covid19 الجديد بأي ثمن..
أوجه انتباهكم بشكل عاجل إلى القضايا المهمة المتعلقة بالتطعيم القادم ضد Covid-19..
لأول مرة في تاريخ التطعيم ، يتداخل ما يسمى بأحدث جيل من لقاحات mRNA بشكل مباشر مع المادة الوراثية للمريض ، وبالتالي يغير المادة الوراثية الفردية ، وهو التلاعب الجيني ، والذي كان محظورًا بالفعل وكان يعتبر سابقًا جريمة .
لقاح فيروس كورونا ليس لقاحا فاحذر
ماذا كان دائما اللقاح؟
كان العامل الممرض نفسه دائمًا.. ميكروب أو فيروس تم قتله أو إضعافه ، أي تم إضعافه – وتم إدخاله إلى الجسم لإنتاج الأجسام المضادة..
إنه ليس حتى لقاح لفيروس كورونا
هذا ليس كل شيء على الإطلاق! إنه جزء من المجموعة الأحدث من mRNAs (mRNAs) التي يُزعم أنها “لقاحات”. مرة واحدة داخل الخلية البشرية ، يعيد mRNA برمجة الحمض النووي الريبي الطبيعي والحمض النووي ، والذي يبدأ في صنع بروتين آخر.
بمعنى آخر ، لا علاقة له باللقاحات التقليدية!
بمعنى آخر ، إنها أداة للتأثير الجيني. إنه سلاح جيني!
بمعنى آخر ، خططوا لقتل أبناء الأرض ، وسيصبح الناجون كائنات معدلة وراثيًا!
نتيجة للقاحات mRNA غير المسبوقة ، لن يتمكن أولئك الذين تم تطعيمهم من معالجة أعراض اللقاح بشكل أكبر..
سيتعين على الأشخاص الذين تم تطعيمهم أن يتصالحوا مع العواقب ، حيث لم يعد من الممكن علاجهم ببساطة عن طريق إزالة السموم من جسم الإنسان ، مثل شخص يعاني من خلل جيني مثل متلازمة داون ومتلازمة كلاينفيلتر ومتلازمة تيرنر وفشل القلب الوراثي ، الهيموفيليا ، والتليف الكيسي ، ومتلازمة ريت ، وما إلى ذلك) ، لأن الخلل الجيني أبدي
هذا يعني بوضوح: إذا ظهرت أعراض التطعيم بعد التطعيم بالـ mRNA ، فلا يمكنني أنا ولا أي معالج آخر أن يساعد ، لأن الضرر الناجم عن هذا النوع من التطعيم سيكون لا رجعة فيه وراثيًا..
‬‏في تسريب لمحادثه سرية لاحد عملاء الاستخابرات الامريكية قال..تم الاتفاق بين الدول المؤثرةفي المحور الاقتصادي العالمي على التخلص من اكثر من نصف البشريةالتي تعيش اليوم على سطح الكرة الارضية وبعد فشل فايروس كورونا من بلوغ الهدف ..
تم التوصل الى انتاج لقاح بحجة التلقيح ضد فايروس كورونا ولكن ستكون النتائج بعد اربعة اشهر من التلقيح هي ازدياد الوفيات بشكل مرعب
_________________الحذر من هذا اللقاح
*احذروا اللقاح الاجباري لقاح الموت “لقاح كورونا المميت”*
*سيتم استدعاء الطلاب والحاضرين هم اول دفعة من تطعيم طلاب المدارس* .
*فحذروا اولادكم من تطعيم الموت، لانهم سيجبروا الطلاب على اخذه*امسكوا آبناءكم في بيوتكم*
*وقد احضرته الامارات للاردن ورفض الناس اخذه وسيجبر الطلاب عليه*
*اتصلوا بمديري المدارس انكم لا تريدون أخذذلك اللقاح* ..
*إياكم أن تقبلوا لأبنائكم التعليم الحضوري في هذه الآونة الحرجة : (جائحة كورونا) !!! لأن مشروع اللقاح سيكون ضروريا في المدارس وكل المؤسسات التعليمية* *سوف يبدؤون -ذر الرماد في العيون- بالتحليلات الإحتياطية الإجبارية لكل التلاميذ والطلبة، ثم يخبرونهم -عن عمد- أن كل النتائج إيجابية، أي كلهم مصابون بالفيروس !!! لهذا سيفرض عليهم اللقاح !!! هذا اللقاح الذي تفرضه المنظمات السرية والمسيطرة الكبرى، والتي لها المصالح والمنافع الكبرى. وإذا ثبت عند جميع* *التلاميذ والطلبة إيجابية الفيروس، وهذا ما سيكون حتما، ستتدخل حتما الدولة لاستدعاء أو زيارة كل الأسر وأولياء التلاميذ من أجل تفعيل اللقاح الإجباري لأنهم مخالطون لأبنائهم. وغاية هذا اللقاح*
*تنقسم لهدفين خبيثين : أولا: جني أرباح ثمن اللقاح عبر العالم، التي تعود عليهم بأرباح باهضة وطائلة،*
*وثانيا وهذا هو الأدهى *مفعول اللقاح سيبدو أثره مع* *سنوات جداجدا قليلة أو قل حقبة جدا سريعة ، فتكثر* *الوفيات بسرعة صاروخية في كل بقاع العالم لكل الذين أجري لهم اللقاح !!! وهذا ماتحدث عنه رسول الله صلّ الله عليه وسلم حيث قال : لن تقوم الساعة حتى يكون فيكم* *الموات ، قالوا وما الموات يا* *رسول الله، قال شدة وكثرة* *الموت !!!*وهذا ما تريده* *اللوبيات والمنظمات الماسونية المهيمنة الخطيرة، كثرة الموت* *في الشعوب، حتى تخلو الأرض منهم، وتقل البشرية على وجه الأرض !!! فحذاري حذاري من نقطة الأساس : وهي التطعيم الحضوري !!!!! القاتل !
قد تكون صورة لـ ‏‏٣‏ أشخاص‏
ت

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد