Share Button

اليوم الدولي (للضوء) مع اليوم الدولي لعيش بسلام
الأمم المتحدة تحتفل باليوم الدولي للعيش معا في سلام
تقرير الدكتور نسيم صلاح ذكي سفير السلام العالمي.
العيش معًا في سلام هو أن نتقبل اختلافاتنا وأن نتمتع بالقدرة على الاستماع إلى الآخرين والتعرف عليهم واحترامهم، والعيش معًا متحدين في سلام.
وأعلنت الجمعية العامة يومًا عالميًا للعيش معًا في سلام، مؤكدة أن يومًا كهذا هو السبيل لتعبئة جهود المجتمع الدولي لتعزيز السلام والتسامح والتضامن والتفاهم والتكافل، والإعراب عن رغبة أفراد المجتمع في العيش والعمل معًاً، متحدين على اختلافاتهم لبناء عالم ينعم بالسلام وبالتضامن وبالوئام.
ويمثل هذا اليوم دعوة للبلدان لزيادة تعزيز المصالحة وللمساعدة في ضمان السلام والتنمية المستدامة، بما في ذلك العمل مع المجتمعات المحلية والزعماء الدينيين والجهات الفاعلة الأخرى ذات الصلة، من خلال تدابير التوفيق وأعمال الخدمة وعن طريق التشجيع على التسامح والتعاطف بين الأفراد.
اليوم الدولي للضوء
يلعب الضوء دورًا محوريًا في حياتنا… بدءاً من أعمال ابن الهيثم في كتاب المناظر إضافة إلى أعمال آينشتاين، أدت دراسة الضوء إلى توفير مصادر بديلة للطاقة والتقدم الطبي الذي يساعد في إنقاذ حياة الناس…….. International Day (of Light) along with the International Day of Living in Peace
The United Nations celebrates the International Day of Living Together in Peace
Report by Dr. Nassim Salah Zaki, Ambassador of Global Peace.
Living together in peace is accepting our differences, being able to listen to, get to know and respect others, and live together in peace together.
The General Assembly declared an international day to live together in peace, affirming that such a day is the way to mobilize the efforts of the international community to promote peace, tolerance, solidarity, understanding and solidarity, and to express the desire of community members to live and work together, united in their differences to build a world of peace, solidarity and harmony.
This day is a call for countries to further promote reconciliation and to help ensure peace and sustainable development, including by working with local communi

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *