Share Button
اوشا مصر يتعاون مع الليثي ونجوم الغناء الشعبى فى أغنيات جديدة
كتب:محمد الحاوى
بمصاحبة محمود الليثي عازف الاورج الشهير اوشا
يستعد عازف الاورج الشهير اوشا لطرح أغنية جديدة تجمعة بنجم الأغنية الشعبية محمود الليثي،ومن المقرر طرحها خلال الأيام القادمة، وذلك عبر القناة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع وسائل التواصل الأجتماعى المختلفة والمنصات السمعية والمرئية.
وكشف اوشا أن الأغنية ستكون بمثاية المفأجاه للجمهور، وستظهر الليثي بشكل ولون مختلف عما قدم فى السابق،من حيث الكلمات واللحن والتوزيع.
وأعرب اوشا عن بالغ سعادتة بالتعاون مع المطرب محمود الليثي، الذى وصفه بهرم الأغنية الشعبية،مشيرا إلى أنه سيشارك فى العديد من حفلات ليالى الصيف بمصاحبه المع نجوم الغناء الشعبى والمهرجانات.
وانتهى المطرب محمود الليثى مؤخرًا من تصوير كليب جديد يجمعه بالفنانة مايا دياب على طريقة الدويتو يحمل اسم “حطالى روج” فى بيروت من كلمات ملاك عادل وتوزيع اسلام شيبسى وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.
حقق المطرب الشعبى محمود الليثى نجاحًا من خلال أغنيته “قشطة بالزبادى” على موقع يوتيوب، والتى استعان من خلالها بالراقصة البرازيلية لورديانا، واقتبس الليثى لحن أغنية “جدو على” التى قدمها المطرب محمد ثروت للأطفال، وحققت أغنية قشطة بالزبادى ملايين المشاهدات.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *