Share Button

 

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

اْستقبل اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم بديوان عام المحافظة اللواء أ .ح / باسم عزت علام – مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب وذلك بحضور د / نهال بلبع –نائب المحافظ والعقيد / محمد شرف – المستشار العسكري للمحافظة .

حيث تأتي الزيارة في إطار الإحتفال وتكريم ضحايا الحرب وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة ومصابي العمليات الحربية بمحافظه البحيرة المقرر تنظيمها اليوم بمجمع دمنهور الثقافي حيث سيتم تكريم وتوزيع عدد 15 هدية على عدد ( 5 من مصابي العمليات و5 من أسر شهداء القوات المسلحة وعدد 5 من أسر شهداء الشرطة ) .

وأكد اللواء / هشام آمنة على حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لأسر الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأغلى ما يمتلكون في سبيل الدفاع عن تراب هذا الوطن.

كما اْستعرض اللواء / المحافظ مع مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب سبل التعاون بين المحافظة والجمعية لرعاية وتلبية كافة إحتياجات أسر الشهداء وأبطال الحروب، وما قدمته المحافظة خلال الفترة الماضية لأسرهم وذويهم.

ومن جانبه صرح اللواء أ .ح / باسم عزت علام أن القــوات المسلحــة حريصة علي الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة بجمعية المحاربين القدماء لدورها الهام في رعاية أسر الشهداء وتقديم الدعم الكامل وتواصلها الدائم مع أسرهم وذويهم والتأكد من توفير كافة سبل الرعاية الطبية والمادية والمعنوية عرفاناً بما قدموه من بطولات وتضحيات من أجل الوطن .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *