Share Button
باستثمارات تصل 300 مليون جنية (RUD) تطلق أولى مشروعاتها بالعاصمه الاداريه (EVORA)
كتب : ماهر بدر
الحداد نستهدف سلسله مشروعات تحت مسمى(EVORA) باستثمارات تتجاوز المليار جنيه.
أعلنت شركة Rovan urban development) (عن طرحها لمشروع (EVORA down town) بالعاصمه الاداريه الجديده والذى يعد باكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بتكلفة استثمارية تبلغ نحو٣٠٠مليون جنيه.
وأوضح محمد نصر مدينة رئيس مجلس الاداره ان قرار دخول العاصمه الاداريه الجديده والاستثمار بها تماشيا مع توجهات الدوله لتنفيذ المشروعات التنموية واعطائها الأولوية والدعم الكامل للنهوض
بالقطاع العقارى ووضع مصر علي خارطة الطريق وتنفيذ مدن تضاهى بل تفوق المدن العالميه حيث اولت الدوله مدن الجيل الرابع اهتماما كبيرا ولاسيما العاصمه الاداريه الجديده.
لافتا إلى أن تركيز الشركه فى الوقت الراهن ينصب على الاستثمار فى العاصمه الاداريه بجانب خطه توسعيه للاستثمار بالمدن الساحلية.
وقال ان الشركه تعتزم ضخ استثمارات تقدر بمليار جنيه فى ثلاث مشروعات سيتم تنفيذها بالعاصمه الاداريه خلال الفتره المقبله وانه وفقا لمتطلبات واحتياجات السوق سيتم تحديد نوع المشروعات والمنطقه الاكثر طلبا بالعاصمه الاداريه الجديده.
وأشار إلى أن الشركة حرصت على مراعاة توفير تصميم يلبى الرفاهية المطلوبة للعملاء رغم أن هذا الأمر جعلها تهدر بعض المساحات من المشروع ولكنها فضلت تصميم البلازا وتوفير الخدمات اللازمة للوحدات الإدارية والتجارية.
واكد أن الشركة تخلت عن جزء من أرباحها فى سبيل توفير منتج يلبى كافة احتياجات العملاء ويحقق الرفاهية اللازمة.
اوضح احمد الحداد رئيس القطاع التجارى ان ( (EVORAمشروع تجارى ادارى تبلغ مساحته نحو٢٦٠٠متر يقع بأميز مناطق الداون تاون بأطلاله على ناصيتين وأمام فندق الماسه و الحديقه المركزيه والنهر الأخضر و شركات الأدوية ويتميز (EVORA) بتصميم هندسي ذو طابع فريد فجميع الوحدات لها رؤيه مباشره على الواجهه بنسبه تزيد عن ٩٠% بالاضافه لوجود مدخل خاص بالادارى واخر للتجارى و يحتوى المشروع على غرف اجتماعات ومناطق ترفيهيه وكيدز اريا وتبلغ إجمالى استثمارات المشروع ٣٠٠مليون جنيه ويشتمل المشروع على عدد ٢٣٠وحده ما بين ادارى وتجارى.بمساحات تبدأ من٣١متر ويتكون المشروع من أرضى و١٢دور تم تخصيص الدور الأراضى والأول والثانى للنشاط التجارى وباقى الأدوار وحدات اداريه وقد قامت الشركه بوضع نظم مرنه للتسهيلات الائتمانية تصل ل١٢عام لتيسير عملية الشراء على العملاء ومن المقرر تسليم المشروع عام٢٠٢٥ وأنه جارى تجهيز الأعمال داخل موقع العمل.
وكشف حداد عن التعاقد مع المكتب الاستشارى الهندسي (اركريت)لعمل التصميمات الهندسية والانشائيه للمشروع كما تم التعاقد مع شركة إتقان للاستشارات الماليه وتتفاوض الشركه حاليا مع شركه متخصصه فى ادارة وتشغيل المشروع لتوفير اداره محترفه.
وكشف رئيس القطاع التجارى عن خطة الشركه التوسعية فى تنفيذ ثلاثة مشروعات أخرى سيتم طرحهم قريبا حيث تستهدف الشركه تنفيذ سلسله من المشروعات ذات النشاط التجارى والادارى وذلك بحجم استثمارات تتجاوز المليار جنيه.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *